أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الهيئة الرياضية تمهل احمد مسعود 5 أيام او اللجوء للانتخابات

النادي – جدة

أصدرت الهيئة العامة للرياضة بيان فيما يخص رئاسة نادي الاتحاد بعد ان قد فشل احمد مسعود في توفير شك مصدق باسم نادي الاتحاد بقيمة 30 مليون ريال وذلك مهرًا لرئاسة النادي بالتكليف ولمدة عام واحد .

واعلنت الهيئة العامة للرياضة في بيانها ان المدة المحددة لتقديم شيك مصدق من المجلس الذي سيكلف لإدارة نادي الاتحاد لمدة سنة واحدة قد انتهت مساء امس الخميس دون ان يتقدم أحد بشيك مصدق يرأس ب النادي .

وقررت الهيئة فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس ادارة نادي الاتحاد بنظام القائمة لمدة 10 ايام اعتبارًا من يوم الخميس 18 رمضان وكذلك فتح باب الانضمام للعضوية لمحبي وجماهير النادي في جميع مناطق المملكة لمدة 30 يوم تبدأ من تاريخ فتح باب الترشح على أن تكون الانتخابات من خلال النظام الالكتروني .

كما ستكلف الهيئة العامة ادارة مؤقته لتسيير اعمال النادي اعتبارا من يوم الخميس 18 رمضان وحتى موعد الانتخابات برئاسة رأفت التركي وستعمل بشكل عاجل مع الاتحاد لكرة القدم على صرف 6 ملايين ريال المتبقة لمن دخل نادي الاتحاد للموسم الماضي لهذه الادارة .

وأوضح البيان ان الهيئة تلقت ابا من صاحب السمو الملكي الرمز الاتحاد طلال بن منصور بن عبدالعزيز واعضاء شرف الاتحاد احمد مسعود ومنصور البلوي واسعد عبدالكريم يفيد برغبتهم في ترشيح احمد مسعود لرئاسة النادي لمدة عام والتزامه بتقديم شيك بمبلغ 40 مليون ريال .

وأوضحت الهيئة ايضاً ان مع كامل التقدير للشخصيات التي وقعت على الخطاب ورغبتها الا انها رفضت هذا الطلب بسبب عدم وصول شيك مصدق بقيمة 30 مليون ريال .

كما ان الهيئة تلقت بعد ذل خطابا لاحقا من الامير طلال بن منصور يتضمن رغبته منح احمد مسعود مهلة 5 ايام لتقديم الشيك وهي ازاء ذلك تؤكد انها ستلتزم بمواعيد الترشح للعضوية ومجلس الادارة التي اوضحها هذا البيان مالم يردها شيك مصدق بهذا المبلغ قبل يوم الخميس وذلك تقديرا لطلب الامير طلال بن منصور ولتلبية خطاب سموه لشرط الهيئة بالشيك المصدق .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع