أخبار الصحف السعودية

الرياض | منصور البلوي يرفض التكليف ويتعهد بالشيك المصدق

علمت “الرياض” ان عضو شرف الاتحاد والرئيس السابق منصور البلوي التقدم لكرسي رئاسة نادي الاتحاد في الفترة الحالية بعد إعلان الهيئة العامة للرياضه تفاصيل الديون التي سُجلت على الاتحاد والبالغة 299 مليون ريال، وأشارت المصادر بأن البلوي بدء جدياً في تجهيز اعضاء مجلس ادارته والاجتماع مع عدد من الشخصيات الشرفية لرسم خارطة انتشال النادي من غرق الديون والتي أصبحت عائقاً اساسياً في منع النادي من تسجيل لاعبين محليين وجلب أجانب لتدعيم الفريق الأول للموسم الرياضي المقبل، إذ يحتاج النادي الى مبلغ 50 مليون ريال لفك حضر التسجيل، وأبدى البلوي استعداده لتقديم شيك مصدق بقيمة 40 مليون ريال عند تسلمه كرسي الرئاسة وتجديد عقود عدد من اللاعبين الذي يحتاجهم الفريق ومن ضمنهم جمال باجندوح وفهد المولد بعد دراسته لكافة المبالغ المسجلة ووضع خطة مالية مستقبلية لإعادة النادي الى وضعه الطبيعي.

والبلوي في الفترة السابقة رفض فكرة التكليف لمدة عام واحد والتي طُرحت عليه من قبل الهيئة العامة للرياضة مبدياً رغبته على أن تكون رئاسته للنادي بالانتخاب لأربع سنوات مقبلة يأتي ذلك لحاجته لمدة أطول كي يتمكن من تسديد الديون والالتزامات بطريقة تنظيمية أسهل تساعده على تخليص النادي من الديون خلال الأربع سنوات.

وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت في وقت سابق وعبر بيانها الرسمي بأن يوم الاثنين القادم ستتخذ فيه اجراء حيال رئاسة نادي الاتحاد بعد انتهاء فترة مجلس إدارة ابراهيم البلوي وسيكون أمام الهئية الرياضيه خيارين إما تكليف احدى الشخصيات الاتحادية لمدة عام واحد أو فتح باب الانتخابات وتحديد مدة زمنية لكافة إجراءات البرنامج الانتخابي.

من جهة أخرى كشف المدير التنفيذي للشركة المختصة بتسويق أطقم نادي الاتحاد نايف جمبي عن التعاون المطلق مع شركة “صلة” لإضافة شعارات الشركات الراعية على قميص الفريق، وقال: “تواصلت مع مدير شركة صلة محي الدين ناظر وقد تم الاتفاق على طباعة الشعارات فور تجهيز القمصان، مع إمكانية طباعة الشعارات للعملاء الذين قد قاموا مسبقا بشراء قمصان الفريق دون وجود شعارات الشركات الراعية عليها إذ سيتم إبلاغهم فور تجهيز الطباعة”.

  1. وجاء توضيح الشركة المسوقة بعد الاستياء الكبير من قبل جماهير الاتحاد لخلو قميص الفريق الأول من الشركتين الراعية للفريق “بوبا و موبيل1” على الرغم من عدم انتهاء عقدهما مع النادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع