أخبار الصحف السعودية

المدينة | بيتوركا يعود للاتحاد ويرشح شقيق مونتاري

الخميس 10/12/2015

صادق مجلس إدارة نادي الاتحاد على انفراد «المدينة» بقبول استقالة حامد البلوي من إدارة الكرة، وهو الخبر الذي انفردت به «المدينة» يوم السبت الماضي، كما أقرَّ المجلس في اجتماعه أمس عودة المدرب الروماني بيتوركا للإشراف على الفريق الكروي الأول بعقد لمدة عام ونصف مقابل مليونين و500 ألف يورو، ووفقًا للمعلومات أنَّ بيتوركا عاد بسلسلة من الشروط التي رضخت لها الإدارة الاتحادية من ضمنها أن يكون تعامله المباشر مع رئيس النادي، ومحترفون أجانب بعد أن يطَّلع عن قرب على اللاعبين الحاليين علمًا أنّ لديه أدق التفاصيل عن الفريق حيث كان خلال الفترة الماضية عاطلًا عن العمل منذ إقالته من تدريب الاتحاد بنهاية الموسم الماضي وتفرَّغ لمتابعة الفريق وكأنَّه يعلم عن عودة مرتقبة له.
ومن ضمن الأسماء التي رشحها بيتوركا مبدئيًا للاتحاد من فريق ستيوا بوخاريست كعادته في الاستقطابات من ناديه السابق: اللاعب منير مونتاري الشقيق الأصغر للاعب الاتحاد الحالي سليمان مونتاري، فضلًا عن صفقات أخرى ستشهدها الفترة الشتوية ومعسكرات مرتقبة.
وفي سيناريو تغيُّر مواقف أعضاء مجلس الإدارة -بعد رفضهم عودة بيتوركا خلال اجتماع الأحد الماضي- قام نائب رئيس النادي حسن طيب -المؤيد للعودة- دورًا مهمًا في تغيير مواقف الأعضاء وإقناعهم بالتصويت لعودته كونه المدرب الوحيد الجاهز للحضور على وجه السرعة، فيما تمسَّك عضو وحيد بموقفه المعارض لعودة المدرب الروماني، وكان اجتماع أمس قد عُقِد خصيصًا للحصول على الموافقة رغم المعارضة السابقة. وتشير معلومات «المدينة» إلى أنَّ المدرب سيبدأ مهامه من مباراة التعاون حيث سيكتفي بمتابعة مباراة النصر يوم الاثنين المقبل. من جهة ثانية كانت الإدارة الاتحادية قد عينت خلال اجتماع أمس أمين عام النادي الدكتور حاتم الغامدي للإشراف على الإعداد النفسي لفرق النادي.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع