أخبار الصحف السعودية

النادي | ابن جلوي لـ(النادي): أين الـ 55 مليونا يا (مخلوعين)؟

مصباح معتوق | جدة

طالب الأمير تركي بن جلوي عضو شرف نادي الاتحاد من الهيئة العامة للرياضة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد وضع الرئيس المناسب في الكرسي المناسب الاثنين المقبل والتي سيعلن خلالها من هو رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد بشكل رسمي.
وذلك خلال حديثه الذي خص به (النادي) قائلاً: بعد إظهار القوائم المالية التي كانت صدمة كبيرة من ناحية الأرقام الكبيرة لكافة الجماهير الاتحادية، لا بد من ايقاف (المهازل) والفشل في تنظيم الموارد المالية التي أصبحت (هما) كبيرا على نادينا.
وأضاف: حالي حال الجماهير الاتحادية حيث أرى نفسي واحداً منهم وفيهم أتمنى تزكية أو انتخاب (المؤثر) منصور البلوي كونه الانسب والأفضل لنا كاتحاديين، ونتمنى منه أن يستلم زمام الامور الإدارية للعميد لمدة 4 سنوات قادمة.
وعن بيان الهيئة العامة للرياضة حول التقرير النهائي للجنة حصر وتدقيق الوضع المالي لنادي الاتحاد الذي صدر أول أمس قال الأمير تركي بن جلوي: مؤسفة الأرقام التي ظهرت فهي لم تكن على البال ولا حتى الخاطر، هل يعقل هدر هذه الاموال هنا وهناك في أمور فاضية؟ وما هو شعور الإدارة السابقة التي أغرقت الاتحاد في وحل الديون بصفقات لم يستفد منها العميد بتاتاً خاصة المحترفين الأجانب الذين كانوا أشبه بلاعبي (نص كم)؟
وأكمل: أين اختفت الـ(55 مليون ريال) التي أظهرتها لجنة حصر وتدقيق الوضع المالي نتمنى من الامير عبدالله بن مساعد توضيح لنا تلك المبالغ أين اختفت، وحول الإدارة السابقة قال: هل ضميركم مرتاح بعد أن ورطتم الكيان بتلك المبالغ التي تعتبر حقا من حقوق العميد؟ لا أعلم ماهو التنظيف الذي كنتم تتحدثون عنه؟ الحمد أنكم (مخلوعين) وإلا لقمتم بإغراق الكيان بديون ليس لها أول ولا آخر.
وعن الديون التي ظهرت في عهد إبراهيم البلوي قال: أخطئ كثيراً لأنه لم يحسن التصرف في بعض الأمور المالية، إضافة لعدم استقطاب لاعبين على مستوى عال يستفيد منهم، لكن من إيجابياته أنه كان يسدد مبالغ تخص الإدارة السابقة وتلك تحسب لها لأنه لا ذنب بها

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع