أخبار الصحف السعودية

المدينة | انتهاء قضية بيتوركا في الشرطة.. ويقدم تنازلًا لإنهاء الأزمة

الإدارة صادقت على تميز «المدينة» وأعلنت موافقتها الرسمية على بيع عقد ريفاس للشارقة

عبد الله الشمراني – عبد العزيز الزهراني – جدة

انتهاء قضية بيتوركا في الشرطة.. ويقدم تنازلًا لإنهاء الأزمة
أُغلق أمس ملف شكوى إدارة نادي الاتحاد ضد المدرب بيتوركا، حيث كشف الدكتور عمر الخولي لـ»المدينة» بأنه حضر للشرطة برفقة بيتوركا وتم إنهاء القضية بعد أن قدم بيتوركا إيضاحات عن رسالته، وتم تفهم الموقف، وذكر الخولي أن الأمر كان فيه نوع من التسرع من قبل الإدارة الاتحادية، فالشق الجنائي تم إنهاءه يوم أمس وتبقى بين الإدارة والمدرب الجانب الرياضي المتعلق بالعقد بينهما والذي تم إحالته للهيئة العامة للرياضة للفصل فيه.
وكشف الخولي أن بيتوركا قد قبل بجزء من مستحقاته المالية والتنازل عن ما تبقى، إلا أن الإدارة الاتحادية رفضت ذلك وتمسكت بالتقاضي.
من جهة أخرى تنهي إدارة الاتحاد خلال الأيام القليلة المقبلة صفقة مدافع أجنبي تضع حاليًا اللمسات الأخيرة عليها، فيما رفضت الإدارة التعاقد مع اللاعب الغاني جيان أسامواه بعد أن عرض عليها، إلا أنها فضّلت تدعيم خط الدفاع بمحترف متمكن يحقق الإضافة الفنية المطلوبة لهذا الخط، وذلك وفق الاحتياج الفني للفريق الكروي.
من جانبها صادقت إدارة نادي الاتحاد على ما تميزت به «المدينة» على مدار اليومين الماضيين من انتقال اللاعب الفنزويلي ريفاس لفريق الشارقة الإماراتي، حينما أعلنت الإدارة الاتحادية رسميًا موافقتها على طلب نظيرتها بنادي الشارقة لشراء المتبقي من عقد ريفاس.
على صعيد آخر يتوقع أن يواجه الاتحاد فريق نجران في منتصف الأسبوع المقبل ضمن البرنامج الإعدادي تحضيرا للموسم المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع