أخبار الصحف السعودية

المدينة | الموهوب فهد.. «الحل بيدك»

المنطق والإنصاف يفرضان علينا الوقوف مع اللاعب فهد المولد فضياع الفرص لا ينتقص من مجهوده الكبير وروحه وحماسه ومهاراته فهو لاعب يمتلك قدرات جبارة في كل لمسة بالكرة أتذكر فيها جناح ليفربول السابق (جون بارنز) ذلك الجناح الجامايكي الذي سجل نفسه من أساطير ليفربول.
ولكن نجمي السعودي الفنان مراوغ يمتلك الكثير من الصفات لتجعل منه أسطورة في نادي الاتحاد وفي الكرة السعودية بل والعربية أيضا إذا ما أراد لنفسه أن يكون كذلك.
نجمي هو النفاثة اللاعب الصغير في السن الذي يمتلك صفات الجناح الهداف والمراوغ الماكر «صفات ثعلب وجسارة ذئب وانقضاض نمر».
نجم بكل ما تحمله كلمة النجومية في كرة القدم يجيد مراوغة خصومه والتسحيب بهم وخلق مساحات لزملائه وصناعة الفرص وفوق هذا نجم هداف يعرف طريق المرمى .
نجمي المراوغ الجناح الماكر يحتاج لقليل من العمل الجاد على نفسه ليكون أسطورة ناديه ووطنه لصقل بعض النقاط التي ستغير منه وتزيده نجومية وأنصحه خلال فترة توقف قادمة الالتحاق بأكاديمية رياضية لكرة القدم مثل ( مانشستر يونايتد – برشلونة – ريال مدريد – بايرن – باريس سان جيرمان) وإن كنت أنصحه بأكاديمية مانشستر يونايتد الأكثر ملائمة وتركيبة في الطريقة والأسلوب الذي يحبه ويحسن التعامل فيه.
نجمي الرائع.. لا تنتظر من أحد أن يسعى لتطويرك وعليك أن تسعى لتطوير ذاتك ويمكنك ذلك فعالم الاحتراف يتطلب أن تكون متجددًا وأنت تجيد ذلك فبقليل من التطوير ستكون نجمًا لامعًا في عالم المستديرة وأسطورة في ناديك بل ومطلبا في كثير من الأندية الخارجية لما تتميز به من صفات وإمكانيات اللاعب العصري.
غسان باصهي
لاعب سابق

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع