أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياض | أحمد مسعود: شروطي تسبق رئاستي لنادي الاتـحاد

جدة – عبدالرحمن العمري

نفى الرئيس السابق لنادي الاتحاد أحمد مسعود تلقيه اي دعوة أو اتصال من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد للاجتماع معه بخصوص شغل منصب كرسي رئاسة نادي الاتحاد للفترة المقبلة، مؤكدا بأنه لن يتردد في خدمة نادي الاتحاد ولكن ستكون رئاسته للنادي بشروط.

وجاء حديث أحمد مسعود خلال الجلسة الأولى من اليوم الختامي للقاء جدة للاستثمار الرياضي الثاني، مساء أمس الأول السبت والتي حملت عنوان “الإدارة الرياضية بين الممارسة والمنافسة”.

وقال: “لقبت نفسي خلال فترة رئاستي في نادي الاتحاد بـ “شحاذ محترف” وذلك للحصول على الدعم المادي، وقد وضعتنا الأزمة المالية في وضع محرج وقررت خلالها إنشاء شركة التلال لسد حاجتنا وإراحة إدارتنا من الشحاذة ومنحتها أحقية التسويق وتقاسم نسبة الأرباح، ولكن الشركة وجدت مضايقات كبيرة من أعضاء الشرف بنادي الاتحاد بسبب نسبة فوائد الدخل وتم التنازل عنها، بعد ذلك تم إنشاء شركة خاصة بتقديم المنتجات الاتحادية ولكن لم تستمر كثيراً بسبب مشاكل الداخلية”.

وشدد مسعود على أنه وفي حال تم تكليفه من قبل الهيئة العامة للرياضة، فإنه لن يتردد في خدمة الاتحاد، رافضاً بأن يعود ذلك لرغبته الشخصية وإنما لخدمة الكيان”. وتابع: “عودتي ستكون بشرط عدم تحميلي الديون التي تسببت فيها الإدارات السابقة وتتم محاسبتي على ما سأقدمه مستقبلاً فقط.. لا أريد الحديث عن عمل الإدارة الحالية وعن استمرارها من عدمه، ولكن الاتحاد حالياً يحتاج الى شخصية كبيرة لاحتواء أعضاء الشرف بعد ابتعاد الشخصيات المؤثرة عن النادي”. وعلق أحمد مسعود على العضوية الشرفية الاتحادية وعدم تجديده لها بقوله: “أنا ضد الطريقة التي تستخدم حالياً بالحصول على العضوية الشرفية من خلال المقابل المالي، ومن المفترض أن تُمنح لكل من خدم النادي وهذا السبب جعلني أرفض تجديد العضوية”.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع