أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يلجأ إلى التسويات لحل مشكلة الديون

إدارة النادي تحتفي بفريق السلة بطل الدوري

جدة: إبراهيم القرشي

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن دراسة إدارة نادي الاتحاد انتهاج سياسة التسويات لحلحلة الديون المحلية، التي تقضي بتنازل الطرف الآخر عن جزء من مستحقاته، مقابل تسلم دفعة، وجدولة المتبقي الذي يتم الاتفاق معه على مدة يتم تحديدها.
وأشار المصدر إلى أن الجميع في انتظار ما سيؤول إليه اجتماع الأمير عبد الله بن مساعد، رئيس الهيئة العامة للرياضة، مع الشخصيات الاتحادية، الذي سيتم عليه بناء آلية العمل المستقبلية للنادي، مشيرًا إلى وجود عدد من الحلول لحلحلة الديون.
من جهة ثانية، احتفى الاتحاديون بتحقيق ناديهم بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة، وذلك بعد تغلبهم على الغريم التقليدي الأهلي بمجموعة 3 مواجهات مقابل 1 وذلك وفقًا للنظام الجديد المتبع بلعب 5 مباريات نهائية يتوج الفائز في ثلاث منها بذهب البطولة.
وكان إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد، التقى لاعبي فريق السلة، أمس، حيث هنأهم بالإنجاز الذي تحقق، طالبًا منهم مضاعفة الجهد والعمل على التمسك بالسيادة السلاوية لصالح ناديهم، قبل أن يكافئ اللاعبين على تحقيق اللقب، في الوقت الذي زار نجوم فريق السلة عضو شرف النادي منصور البلوي، الذي هنأهم كذلك باللقب.
وكان فريق الاتحاد لكرة السلة تجاوز منافسه الأهلي وسط حضور تجاوز الـ5 آلاف مشجع بمدرجات صالة رعاية الشباب بجدة أول من أمس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع