أخبار الصحف السعودية

الرياض | ألعاب العميد المميزة مستمرة

جدة : عماد عيسى

أكدت مصادر «الوطن» أنه لا صحة لما تردد خلال الأيام الماضية، عن تجميد الألعاب المختلفة في نادي الاتحاد، بسبب الضائقة المالية التي يمر بها النادي حاليا، إذ قامت الإدارة الحالية برئاسة حمد الصنيع -خلال الأيام الماضية- بعدد من الخطوات لتدعيم هذه الألعاب، بداية من تعيين لاعب كرة الطاولة السابق بالنادي مجاهد خان مشرفا عاما على الألعاب المختلفة، إلى جانب وجوده عضوا في مجلس الإدارة، كما قام النادي في الموسم الحالي بالتعاقد مع مدربين في ألعاب كرة الطاولة والجمباز، ومع لاعبين محترفين في كرة السلة، وكرة الطائرة وكرة الطاولة.

إنجاز
حقق الفريق الاتحادي لكرة الطاولة في العاصمة الاردنية عمان مؤخرا بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة، وقبلها حل وصيفا في بطولة المملكة لكرة السلة التي ختمت في المدينة المنورة.

اهتمام
يعد نادي الاتحاد من أكثر أندية القمة في الرياضة السعودية المهتمة بمختلف الألعاب إلى جانب الأهلي، ويتميز الاتحاد في 3 ألعاب، هي: كرة السلة وكرة الماء وكرة الطاولة، وهناك ألعاب أخرى في النادي، هي: كرة الطائرة والجمباز والكاراتيه وألعاب القوى والتنس الأرضي.

تكاليف

تتحمل اتحادات بعض الألعاب المختلفة مثل التنس الأرضي والكاراتية والجمباز جزءا من تكاليف الأجهزة التدريبية، لضمان استمرار نشاط هذه الألعاب في الأندية، خصوصا أنها لا تحقق أي عوائد مالية للأندية في الوقت الحالي.

فريق التنس حقق الموسم الماضي بطولتي الدوري وكأس الخليج
السلة توج في الموسم الماضي بكؤوس الاتحاد والنخبة والدوري
22 أكتوبر الطاولة حقق بطولة غرب آسيا
الجمباز حقق درع التفوق في الموسم الماضي

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع