أخبار الصحف السعودية

النادي | نور حيران.. بين العميد والفرسان

مصباح معتوق | جدة
‏وقع الأسطورة الحية محمد نور قائد النمور في حيرة من أمره، عقب انتهاء مشاركات ناديه الاتحاد في الموسم الرياضي الحالي، والخروج خالي الوفاض من دون أي بطولة محلية، حتى تحقيق أمل الوصول للأدوار الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.
وأشارت مصادر (النادي) إلى أن الأسطورة نور لن يتخذ أي قرار في الوقت الراهن حول مصيره الكروي إما الاستمرار مع ناديه الاتحاد أو الانتقال لناد آخر يمثله في الموسم المقبل، أو اعتزال كرة القدم بشكل رسمي.
وأوضح المصدر أن (ابن مكة) محمد نور سيتخذ قراره الرسمي حيال مستقبله عبر مؤتمر صحفي سيعقده في أحد الفنادق خلال الأيام المقبلة، إلا أن المصدر قال بأن نور لديه الرغبة الكبيرة في الاستمرار بالملاعب وخاصة داخل أروقة نادي الاتحاد الذي تربطه علاقة حب وود بينهما.
ورأى المصدر أن محمد نور سبق وأن تحدث معه أحد المقربين من البيت الوحداوي وطرح عليه فكرة تمثيل الفرسان في الموسم الرياضي المقبل، خاصة أن (ابن مكة) سيكون قريبا من مسقط رأسه، وأكد المصدر أن الأسطورة لم يرد عليه حتى اللحظة.
من جانبها امتعضت الجماهير الاتحادية من الأخبار المتداولة عن اتخاذ محمد نور قرار اعتزال كرة القدم أو الانتقال لناد آخر، مطالبينه بأن لا يتخذ القرار حالياً والصبر والتريث حتى يتم اتخاذ القرار الصعب لنا، وعلق أحدهم قائلاً: استخر الله يا أبا نوران.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع