أخبار الصحف السعودية

الرياضية | سييرا يعتمد خطة الافتتاح ويرفض المغامرة

علي العمري – جدة

رفض التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، المغامرة بإشراك الثنائي كارلوس فيلانويفا وأحمد عسيري في مواجهة فريق الباطن غدا ضمن الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي.
وتأكد غياب عسيري عن المواجهة لعدم جاهزيته بعد عودته من التأهيل أخيرا، فيما يسعى فيلانويفا جاهدا للحاق بالمجموعة والمشاركة ولو في جزء من اللقاء.
يشار إلى أن فيلانويفا قد تعافى تماما من الإصابة التي لحقت به في معسكر بولتون، ولكنه تعرض لإصابة أخرى في عضلة الساق خلال مشاركة الفريق في دورة تبوك الدولية أخيرا، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمواجهة المنتظرة غدا إلا أن التشيلي سييرا يرفض مشاركة اللاعب حال عدم جاهزيته مئة بالمئة. من جهة أخرى، رفع سييرا من وتيرة تحضيراته قبل مواجهة الباطن غدا وركز في الحصة التدريبية أمس على الجوانب الفنية وأجرى مناورة على جزء من الملعب تخللها بعض الخطط التكتيكية التي ينوي تطبيقها في المواجهة الافتتاحية للفريق.
وعلى صعيد متصل، واصل عمار الدحيم وعمار النجار تدريباتهما التأهيلية في العيادة الطبية بالنادي، فيما واصل عبدالرحمن الغامدي برنامجه الخاص في صالة الحديد، على أن يشارك في الأيام المقبلة في التدريبات الجماعية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع