أخبار الصحف السعودية

البلاد | هتان والغنام أولى صفقات الاتحاد الشتوية

سلطان الأسمري – جدة

زف رئيس مجلس إدارة الاتحاد البشرى لجماهير النادي، بعدما أعلن عن توقيعه مع لاعب محلي، على أن يتم الكشف عن اسمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكتب “المقيرن” عبر صفحته في “تويتر”: “جماهيرنا الوفية، عاهدناكم أن نعمل على إعادة الاتحاد إلى وضعه الطبيعي، ومن هذا المنطلق، أزف إليكم خبر حسم التعاقد مع لاعب محلي كبير، تم التوقيع معه، وللمصلحة سنؤجل إعلان اسمه حتى الشتوية.. مبرووووك”.

وقد أفادت مصادر “البلاد” الخاصة، أن اللاعب الدولي هتان باهبري لاعب نادي الشباب، هو من وقع بالفعل للاتحاد، بالإضافة إلى اللاعب خالد الغنام لاعب نادي القادسية، ونجم منتخبنا الوطني للشباب، ويعد خالد الغنام رفقة زميله تركي العمار أحد أبرز المواهب الملفتة للأنظار من منتخبنا الشاب في البطولة الآسيوية، التي أُقيمت مؤخراً بأندونيسيا.كما تعاقدت إدارة الاتحاد أول أمس ، أيضا مع اللاعب عبدالعزيز الضويحي لاعب نادي النجمة، ومنتخبنا الوطني السعودي للشباب، والمتوّج مؤخرا بكأس آسيا.

وقال الاتحاد: إن التعاقد مع اللاعبين صغار السن، يأتي في “إطار استراتيجية بناء فريق المستقبل لنادي الاتحاد عبر استقطاب المواهب الشابة والبارزة”. يُذكر أن الغنام والضويحي ساهما مع بقية زملائهما بالمنتخب في تحقيق اللقب الآسيوي.

جدير بالذكر أن فريق الاتحاد ظهر هذا الموسم بشكل باهت؛ حيث خسر كأس السوبر، ثم ودّع كأس زايد للأندية الأبطال مبكراً، ولعب تسع مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث خسر سبعاً، وتعادل في اثنتين، ويقبع في المركز السادس عشر والأخير.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع