أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | نور و المنتشري يلتحقان بالمولد ويقرران الاعتزال

«الجزيرة» – علاء سعيد:

سيحسم قائد الاتحاد محمد نور قراره بالاعتزال أو الاستمرار في الملاعب خلال الأيام القليلة المقبلة. وتشير مصادر (الجزيرة) الأولية إلى أن نور أقرب للاعتزال خلال الفترة المقبلة بعد أن تم فتح قضية المنشطات من جديد، وصدور القرار النهائي من قِبل فيفا خلال الشهرَيْن المقبلَيْن.

وقد أبدى محمد نور للمقربين منه انزعاجه الكبير مما يحصل معه من قِبل لجنة المنشطات بتصعيد القضية إلى (محكمة الكاس) بعد صدور قرار براءته من قِبل لجنة الاستئناف.

ومن المتوقع أيضًا أن يتقدم المدافع حمد المنتشري بقرار اعتزاله بعد تعرضه لإصابة قوية في الظهر، ساهمت في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق في المباريات الأخيرة من الموسم الحالي، وسيغادر إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية في الظهر.

ومن المتوقع أن يوقع اللاعبان محمد نور وحمد المنتشري مخالصاتهما المالية خلال الأيام القليلة المقبلة مع النادي، ويلتحقان بزميلهما المدافع أسامة المولد الذي قرر الاعتزال بعد معاناته مع الإصابة القوية التي كان يعاني منها في الركبة، والتي حرمته من إكمال مشواره في الملاعب.

إلى ذلك تبذل إدارة الاتحاد بمعاونة من أعضاء الشرف الإبقاء على اللاعبين فهد المولد وعبدالفتاح عسيري خلال الفترة المقبلة، وعدم انتقالهما إلى صفوف الأهلي كلاعبَيْن هاويَيْن. وسيحسم اللاعبان مسألة التجديد من عدمه بعد عودتهما من إجازتهما التي يقضيانها خارج المملكة.

هذا، وكان الأمير عبدالله بن مساعد قد استلم أمس تقرير اللجنة التي قام بتكليفها لمدة شهر بالتدقيق في القوائم المالية لنادي الاتحاد، ومعرفة الديون المالية التي على النادي في الفترة الحالية، والتي تصل إلى قرابة 260 مليون ريال.

وسيجتمع الأمير عبدالله بن مساعد مع عدد من الشخصيات الاتحادية البارزة من أجل مناقشة كيفية حل هذه الديون المالية الضخمة، إضافة إلى مناقشة مسألة اختيار الرئيس القادم لنادي الاتحاد، الذي من المتوقع أن يكون رئيسًا بالتكليف لحين ترتيب أوضاع النادي المالية، ومن ثم عقد جمعية عمومية غير عادية لاختيار رئيس للنادي خلال الفترة المقبلة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع