أقلام الصحف السعودية

أعلنوا القوائم واكشفوا الأسماء | بقلم جمال عارف

مازلت أرى في الأفق أملا في استعادة العميد عنفوانه وتوهجه وعودته الى مكانه الطبيعي كبطل صديق للمنصات لو تخلص من بعض الذين يضعون مصلحة هذا العميد في المرتبة الاخيرة بعد مصالحهم ومصالح من يدعمونهم!!
الاتحاد اقترب من الانهيار بسبب الكوارث المالية والاخطاء الادارية التي نهشت جسده وتسببت في وصوله الى هذه المرحلة من الفوضى على جميع الأصعدة.
علينا ان نكون صادقين في التعاطي مع المشهد الاتحادي ونتعامل بشفافية وصدق بعيدا عن المجاملات والتطمينات التي شبعنا منها!!
نريد اولا ان تعلن اللجنة المشكلة من هيئة الرياضة القوائم المالية النهائية والرسمية حتى تكون الجماهير الاتحادية على اطلاع كامل وتحديد قيمة الالتزامات والمستحقات المطلوب دفعها سواء كان هذا فوري او على فترات والاهم ان تكشف اللجنة كل الادارات والاسماء التي ساهمت في هذه الديون الكوارثية ومحاسبة المخطئ ومطالبته عبر الجهات الرسمية بما يتوجب عليه خصوصا وان هذه المبالغ تمثل اموالا عامة للدولة ينبغي التحقق منها والتأكد في كيفية صرفها!!
.الاتحاد يعيش في حالة من الفوضى وهو احد اندية الوطن الذي ينضوي تحت جهة حكومية ممثلة في الهيئة العامة للرياضة برئاسة الامير عبدالله بن مساعد الذي نتأمل منه الوقوف على الحقائق كاملة وتحديد مسؤولية الوضع الكارثي في العميد.
.الكل يطالب بكشف كل الحقائق حتى تعرف الجماهير ويتوقف اللغط الدائر في اوساط الاتحاديين.
الجميع بانتظار نتائج اللجنة واعلان القوائم ومن ثم اصدار القرارات التي تكفل عودة الامور الى نصابها داخل عميد الاندية السعودية.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع