أخبار الصحف السعودية

النادي | غيابات بـ(الكوم).. بيتي مصدوم

وليد عمر – جدة
أحاط المدرب الاول لفريق كرة القدم في الاتحاد الروماني بيتوركا الأسماء الأساسية التي ستشارك في لقاء اليوم الدوري أمام التعاون بحاجز السرية، لتلافي معضلة تسريب التشكيلة من داخل المعسكر الأصفر التي تواجه الفريق منذ عدة مواسم.
وكان بيتي قد أبلغ لاعبيه بأنهم سيعرفون القائمة الأساسية لمواجهة السكري قبيل انطلاق عمليات الإحماء للمواجهة، على الرغم من عدم حساسيتها، كما شدد الأخير على أعضاء الجهازين الفني والإداري بعدم تناقل أي تفاصيل داخلية تخص الفريق حرصاً على المصلحة العامة.
وأنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء أمس تحضيراته لمواجهة التعاون ضمن الجولة السادسة والعشرين والأخيرة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، بمران كان قد أداه الفريق أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، عقب أن وصلت بعثة الفريق إلى القصيم صباح أمس قادمة من جدة.
وغاب عن بعثة الاتحاد ثمانية لاعبين منهم خمسة مصابين وهم عبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي وياسين حمزة والمحترف الغاني سولي مونتاري ومحمد قاسم، إضافة للمستبعدين بقرارات انضباطية من قبل المدير الفني الروماني بيتوركا وهما فهد المولد ورياض البراهيم، كما استبعد قائد النمور محمد نور لتغيبه عن تدريبات الفريق الأخيرة في جدة لأسباب خاصة لم تتضح بعد، حيث سيعاني الروماني كثيرا في إيجاد التوليفة المناسبة القادرة على تحقيق نتيجة إيجابية.
واقتصر المران الاخير على الجانب الترفيهي، حيث بدأه بالإحماء اللياقي والبدني الخفيف، ومن ثم التحول لتأدية بعض التدريبات التي تنمي التوافق العضلي والذهني لدى اللاعبين، كلعب الكرة الطائرة بالقدم ومناورة كاملة تلعب على طريقة كرة اليد لإضفاء مزيد من الجماعية على أداء الفريق بتناقل الكرات باليد سريعاً ومن ثم التسجيل بالرأس.
ووجه بيتي بعض اللاعبين بتنفيذ الضربات الحرة الثابتة من مسافات مختلفة، كما تدرب الفريق في نهاية المران الذي شارك فيه الروماني سان مارتن والمدافع أحمد عسيري على كيفية استغلال الضربات الركنية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع