أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الحائلي في حوار مطول لـ”النادي” : أقول للمخلوع القانون لايحمي المغفلين

عناوين الحوار الرئيسية :

(الجلاد) أنمار: هذه قصتي مع سعد بن عبدالله
(النادي) تقلب أوراق المرشح لرئاسة نادي الاتحاد
من الأخير قضية جمجوم .. القانون لا يحمي المغفلين
جاهز لـ(الكرسي) .. ودعمي بسبب حبي
إدارة البلوي أنقذتنا من الكوارث السابقة
عادل (أزعجنا) والـ(3 نقاط)؟
الكذابون) روجوا مقولة (خل المصري ينفعك)
شرفي العميد .. لا أرى لا أسمع لا أتكلم
الـ(100 ألف) ستكشف الوجه الحقيقي للمهايطية

————————-

حاوره | مصباح معتوق
عدسة: وليد بادغيش

يلقب بين جماهير الاتحاد بالجلاد ،لديه وقفات جميلة مع الاتحاد خلال الفترة الأخيرة بشهادة الجميع وعلى رأسهم إدارة النادي بقيادة إبراهيم البلوي، داعم مهم، وأبرز شرفي اتحادي يقف مع إدارة (المنقذ)، يحضر للنادي ويحفز اللاعبين، دعم الألعاب المختلفة، ولم يخرج في الإعلام ليترزز مثل الشرفيين، والذي وصف البعض منهم بـ(المهايطية).
إنه أنمار الحائلي فتح قلبه لـ(النادي) في حوار مطول أجاب بكل صراحة مطلقة وشفافية واضحة عن ترشحه لرئاسة النادي، وحولها العديد من الأمور المتعلقة بالكيان والذي طالب الجماهير بالحضور إلى المدرجات لمواجهة الغد ضد الوحدات .. إليكم التفاصيل:

لا للشو
لنبدأ معك من آخر التطورات الاتحادية .. وقفتك ودعمك المادي تجاه الكيان، هل بحث عن (الشو).. أم ماذا؟
ـ ضحك ثم قال.. كيف لي أن أدعم (بيتي) لأجل شو وكلام فاض، أقسم بالله أنني بكل حب وعشق أتواجد وأقدم كل ما أملك لأجل الاتحاد الذي مهما فعلت لأجله لن أوفيه حقه، لأن ذلك واجب عليّ، ومهما قدمت وفعلت أرى نفسي مقصر كثيراً.

عندما يقرأ البعض الإجابة السابقة، يظن أنها عاطفة منك لجذب (مدرج الذهب) حولك؟
ـ عن أي عاطفة تتحدث؟ دعمي واجب للاتحاد، ليس من أسلوبي العاطفة وغيرها، لأنني رجل واضح أمام الجميع وما أقوم به على الملأ ليس بالخفاء أو من هذا القبيل.

أنمار الحائلي اسم تم تداوله بشكل ملفت للنظر من قبل (العشاق)، ماذا يعني لك ذلك؟
ـ الحمد لله والشكر لله.. هذا بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم ثقة الجماهير الاتحادية أولا،ً ثم لمنسوبي النادي من إدارة ولاعبين وللجهازين الفني والإداري، فالعمل الصادق هو من يجعل الناس تعيش براحة وتتفاخر بالآخرين، ولأجل ألا تفهم أنها بهرجة وغيرها سأظل واقفا مع الكيان حتى الرمق الأخير.

لم يركز
سألتقط آخر إجابة من السؤال السابق.. ألا وهي سأظل واقفا مع الكيان.. وأنت من غضب قبل فترة بعد (الخلاف) المشترك بينك وبين المدرب عادل عبدالرحمن والرئيس إبراهيم البلوي!
ـ تلك حالة استثنائية لآن ما قام به المدرب عادل عبدالرحمن أغضبني كثيراً، خاصة أنه كان في حالة من عدم التركيز على مواجهة النصر الدورية والتي خسرها العميد، فكان عليه أن يهتم ويحفز اللاعبين ثم يبحث عن مستحقاته المالية وغيرها.

ممكن توضح أكثر؟
ـ أخي مصباح، هل يعقل لمدرب أن يتحدث مع الإدارة حول مستحقاته المالية خلال فترة استلامه زمام الأمور للفريق الأول وقبل المغادرة لمواجهة فريق كبير وفي مباراة مهمة لـ(النمور) يصدر منه تصرفات (غير مهنية) وذهنه يُشتت لأجل (المادة) التي هي محفوظة له.

لكن هو يريد حقوقه لا أكثر.. ولم يطالب بأكثر منها؟
ـ وهل الإدارة أنكرت له حقوقه وما شابه ذلك؟، حدث العاقل بما لا يعقل، عندما علمت بأن لديه مستحقات قمت فوراً بتحملها وصرفت له (112 ألف ريال)، قيمة مستحقاته لكنه أراد الظهور بشخصية (البطل القومي) لكن مع احترامي له ليس على حساب نادي الاتحاد ولا على حسابي.

ـــ المداخلة الهاتفية أحدثت نوعاً من الضجة وكان المدرب يطالب الرئيس بالرد عليك.. وأنت ذكرت خلال مداخلة فضائية بأن (طلباته كثيرة).. أليس من حقه؟
ـ أولاً رده لا يهمني لا من قريب ولا بعيد، هو مجرد موظف في نادي الاتحاد ويستلم حقوقه حاله حال غيره مع كامل الاحترام والتقدير له، أما فيما يتعلق بما ذكرت بطلباته كثيرة، فذلك صحيح والدليل مستحقاته التي كان يتحدث عنها قبل مواجهة حاسمة ومصيرية ضد النصر لذلك غضبت منه لأن عدم تركيزه فقدنا أهم 3 نقاط.

هل أغضبتك كلمة المدرب عندما قال (كنيته إيه)؟
ـ طبعاً لأنه من المفترض عليه أن يحترم الآخرين ويعرف كيف يتخاطب مع فلان وفلان حتى لو لم يكن عضوا بمجلس الإدارة، لكن كنيته وصلته عندما علم بأن مبلغه الذي يطالب به من قبلي.
الدعم المادي

منذ مواجهة الهلال الدورية حتى مباراة الرائد وأنمار الحائلي بـ(دعم) النمور بمكافآت لكل مباراة 10 ألاف ريال لكل لاعب قرابة (400 ألف ريال).. إلى أين تريد أن تصل؟
ـ من سؤالك يتضح بأنك تظن أنني (أمنّ) على الاتحاد، لكن اختصرها لك: والله أنني لم أفكر في ذلك قطيعاً وأعلنها عبر صحيفتكم سأظل داعما للكيان مع الإدارة الحالية حتى نهاية انتخابها ولو استمرت الموسم المقبل سأكون قريبا منها ولن أتخلى عن أي رئيس قادم مهما كلف الأمر.

البعض تفاجأ من دعمك المادي الأول ضد الهلال برفقة (توأمك) أحمد كعكي حيث قدمتم 800 ألف مكافآت الرباعية الاتحادية؟
ـ وما المفاجئ في ذلك؟، الحمد لله الإدارة برئاسة الصديق العزيز إبراهيم البلوي تعلم ما كنت أقدمه للنادي قبل ظهور المكافآت لكل مباراة، فهناك أمور كثيرة قمت بتحملها ولم يتم الإعلان عنها بطلب مني شخصياً.

الهلال وكرة الطاولة وهجر والشباب والتعاون والرائد قدمت مكافآت قرابة (1.835.000 ريال) هل دعم.. أم تسجيل دين على حساب النادي؟
ضحك ثم قال.. سؤالك غريب أخي مصباح كيف لي أقوم بدفع هذه المبالغ (دين) على نادي الاتحاد بصراحة فاجأتني بالسؤال الذي لم يعجبني إطلاقاً، ثق تماماً إنها كلها دعم لا أكثر ولم ولن أقوم بفعل ذلك لأنني أكبر من (أمنّ) على العميد الذي قدم لنا الكثير والكثير وحان وقت وقفتنا معه في الحلوة والمرة.

زعلت وتراجعت
لماذا كنت تنوي الانسحاب من المشهد الاتحادي؟
ـ ليس انسحابا، بل غضبا لا أكثر، ولكن الحمد لله مشت الأمور على ما يرام والمياه رجعت لمجاريها.

من معلوماتي الخاصة بأنك بعد القصة الثلاثية بينك وبين المدرب عادل والرئيس أبو العنود كشفت للمقربين ممن هم حولك بأنك ستبتعد عن النادي وستتوقف المكافآت ولن تعود إلا بشروط وضعتها للإدارة؟
ـ أولاً بعض المعلومات التي وصلت غير دقيقة بالشكل الصحيح، صحيح أنني غضبت من الموقف الذي حدث لأنني حسيت بأن هناك نكرانا قبل المدرب عادل الذي لم يحترم الاتحاديين أجمع وليس أنمار الحائلي.

يبدو أنك تحاول الهروب من الإجابة وعدم ذكر المعلومة الصحيحة؟
ـ بل على العكس تماماً، أجبتك بكل صراحة.

أعيد السؤال.. لماذا أوقفت الدعم ولم تعلن عن مكافآت التعاون إلا بعد المواجهة بأيام ولم تحضر المواجهة في المدرج؟
ـ يبدو أنك محقق.. زعلت بخصوص الموضوع، أما عدم حضوري المواجهة أقسم بالله كنت مشغولا مع الوالد في أعماله الخاصة، وفيما يتعلق بالمكافأة سبق وتشرفت بإعلان أنها لن تتوقف وذلك عبر تصريح خاص عبر صحيفتكم الموقرة.

وما سر المكالمة الهاتفية التي جمعتك مع الرئيس إبراهيم البلوي والتي حدث فيها (صد ورد) بينكما بسبب عادل عبدالرحمن؟
ـ شف المدرب محترف وسيتواجد اليوم ويرحل غداً لا مفر من ذلك، هو الآن على رأس العمل ولو كنت غاضبا منه لقامت الإدارة برحيله، ولكن الموضوع انتهى والحمد لله على كل حال والله يسامحه.

تواجدك في حفل مأدبة العشاء التي أقامها الرئيس للمدرب بيتوركا وللاعبين ولك شخصياً أذابت الخلاف بينك وبين أبو العنود؟
ـ عفواً .. لم يكن خلافا إطلاقاً، بل سوء فهم بسيط جداً وانتهى كل شيء، حضرت للنادي ولاقيت استقبالا فخما جداً كما هي عادة الاتحاديين، وأنا واحد من هذا البيت الأصفر والأسود.

تداول بأنك قلت لـ(أبي العنود) خل المصري ينفعك.. صحيح ذلك؟
ـ يا حبكم للشائعات التي تصدر من (غير الاتحاديين)، صدقني أخلاقي لا تسمح لي بأن أتفوه بمثل هذه العبارات التي من المستحيل تصدر مني مهما حصل، لأن رئيس النادي وغيره من الناس الذين أتعامل معهم بمبدأ واحد وهو الاحترام والتقدير لا فرق عندي بين هذا وذاك أبداً.

الإدارة الحالية
خلال تصريحاتك الإعلامية المنشورة عبر(النادي) تشيد في عمل الإدارة وتشكرها على عملها وغير ذلك.. وهناك من يتمنى سقوطها لأنها لم تعمل من وجهة نظره.. أتمنى أن تقول الحقيقة بحكم قربك من الإدارة؟
ـ هذا السؤال كنت انتظره على أحر من الجمر لأجل أن أقول كلمة الحق والشهادة التي أتحاسب عليها أمام الله، الإدارة الحالية برئاسة الأخ العزيز إبراهيم البلوي وبرفقة شقيقه منصور البلوي المشرف العام على كرة القدم عملوا بكل جد واجتهاد واخلاص لمصلحة الكيان، وقاموا بتسديد الديون المتراكمة من الإدارة السابقة (المتخبطة) التي أدخلت الاتحاد في نفق مظلم، إلى أن حضرت إدارة (المنقذ) البلوي وقامت بتسديد الديون المتراكمة والمشاكل التي التفت حول عنق النادي ولكن بفضل من الله ثم الرجال ثم جماهير الوفاء مدرج الذهب الذين اتحدوا وأعادوا هيبة الكيان التي كانت ستفقد مع الإدارة السابقة.

ألا ترى بأنك بالغت في مدحها؟
ـ ليست مبالغة بل الحقيقة التي لا بد من أن يعرفها الجميع.
الجماهير تبحث عن استقرار للكيان خاصة كرة القدم التي لم ينجح من ضمن المحترفين الاجانب فيها غير ريفاس وسان مارتن ومونتاري أحياناً، كافة الأجانب الذين تم التعاقد معهم لهم اسمائهم ومكانتهم الكبيرة في الدوريات التي كانوا ينتمون إليها، أما مسألة نجاحهم من اخفاقهم فذلك ليس بيد الإدارة وغيرها بل عدم توفيق، مع أنني أرى أن بعضاً منهم يقدم الأداء المميز من مباراة لأخرى ويغيب فترة وذلك أمر طبيعي في كرة القدم.

سبق وقلت بأن الإدارة تحمل على عاتقها (حملا كثيرا) ما هو؟
ـ (أبو العنود) يستحق الوقوف معه لأنني أعرف (الحمل) الكبير عليه من ضغط جماهيري وما إلى ذلك لكنه صابر، أقسم بالله شاهدت الامور المالية التي صرفت وسُددت من قبلهم فهي أرقاماً كبيرة جداً، لذلك واجب عليا كاتحادي أن أقدم لهم الشكر على عملهم بدلاً من مواصلة الهجوم عليهم بلا فائدة.

ما قصة الاجتماع الذي ذكرت بأنك ستعقده مع إدارة النادي هل تم.. أم لا زال؟
ـ كل شيء في وقته حلو، فالاجتماع لوضع النقاط على الحروف وغيرها من الأمور المتعلقة بالكيان التي كلها تصب في مصلحة الفريق الأول وغير ذلك.

أياد بيضاء
رأيك في إبراهيم ومنصور البلوي بكل صراحة بعيداً عن المجاملة والعلاقة بينك وبينهم؟
ـ المؤثر والمنقذ لهما أياد بيضاء على الاتحاد ولهما فضل كبير على وقوف النادي على قدميه مجدداً، وأعتقد أن الاتحاديين الأوفياء يقرون بذلك، ومن يقول غير ذلك فهو مع كامل الاحترام والتقدير له (جاحد) لا يفقه في شيء.

لكن هناك انتقادات حادة تطال الإخوين من فترة لأخرى؟
ـ ذلك أمر طبيعي لأن الرجل الناجح دوماً محارب، فالبلوي إخوان ليس بجديد عليهما أن يتم مهاجمتهما من (المحاربين)، فالأخ الغالي منصور البلوي ياما وياما واجه انتقادات حادة وهجوما شرسا من الذين لا يقدمون شيئا للنادي للأسف (فالحين في الانتقادات وتصفية الحسابات فقط)، وهو الوحيد الذي يقف مع أي إدارة تأتي ويدعمها جزاه الله ألف خير.

هل تتفق أن تقدم إبراهيم البلوي للرئاسة ومن خلفه شقيقه (المؤثر) منصور كانت خطوة مهمة لصالح نادي الاتحاد؟
ـ من دون شك فهما استطاعا تسديد الديون ولك أن تتخيل في كل فترة تسجيل الاتحاد يكون أول الأندية تسجيلاَ للاعبين المحليين والأجانب.

يبدو أن لدى أنمار الحائلي هدف محدد وغامض تجاه المدح الذي يُطال البلوي إخوان؟
ـ ضحك وقال: أقسم بالله لا يوجد أي هدف ولا أي شيء، بل الكلام على الأرض الواقع فمنذ أن بدأت مع هذه الإدارة حتى اللحظة وأنا مطلع على كل صغيرة وكبيرة وأعرف ماذا قدموا وفعلوا لأجل أن يسعدوا الجماهير الاتحادية، ناهيك عن التضحيات الجبارة من قبلهم فلماذا أنكر دورهم الفعلي والعملي تجاه العميد؟.

ابحثوا عنهم
أين أعضاء شرف نادي الاتحاد من ناديهم؟
ـ عن نفسي لا أعلم أين هم؟ أتمنى لو بحثتم عنهم أخبروهم بأن هناك ناد اسمه الاتحاد يحتاج وقفتهم.

هل يوجد تواصل بينكما؟
ـ إطلاقاً لا أتواصل إلا مع الإدارة الحالية ومنصور البلوي وأحمد كعكي فقط.

ماذا عن الباقين؟
ـ قد يكون الأغلبية منهم يطبق مقولة :(لا أرى لا أسمع لا أتكلم) بسبب عدم مطالبة الجماهير منهم الوقفة الصادقة مع الكيان ودعمه بالمبالغ حسب مقدرتهم.

أغلب الشرفيين من تجار جدة ويملكون المال لكنهم حسب رؤية الجميع (بخلاء)؟
ـ كل واحد حر في ماله .. ولكن طالما أنهم يحملون العضوية الشرفية لا بد من تقديم الدعم المعنوي على أقل تقدير والحضور والتواجد بدلاً من التصيد للإدارة الحالية في حال وجود اخفاق أو ما إلى ذلك.

مع رفعها
هل أنت مع رفع قيمة العضوية الشرفية من 2500 إلى 100 ألف ريال على أقل تقدير؟
ـ نعم، وبكل تأكيد، لأن مع كامل الاحترام والتقدير هناك أشخاص يحملون الشرفية قيمتها 2500 ويريد أن يكون (الكل في الكل) ويفرض رأيه ويتحكم بالنادي وكأنه الرئيس المنتخب.

لكن هناك أناس غير قادرين لدفع مبلغ 100 ألف ريال؟
ـ اتفق معك ولكن غير القادر يقف مع ناديه دون (بهرجة وهياط) ويحترم عمل الرجال في الإدارة، لا نراهم مترززين في الإذاعات والقنوات والإعلام بالصالح والطالح.

رأيك بنواف المقيرن الذي ظهر مؤخراً؟
ـ والنعم فيه شخص دفع مبلغا كبيرا لم يجرؤ تجار جدة الكبار بدفع نصف أو جزء من هذا المبلغ في عهد الإدارة الحالية أشكره من كل قلبي.

كرسي الرئاسة
الكل ينتظر الخبر الرسمي منك شخصياً، هل ستتقدم لترشيح نفسك لرئاسة نادي الاتحاد بعد انتهاء فترة الادارة الحالية؟
ـ لا زال الوقت مبكرا للحديث حول ذلك الأمر، فكما يقال (كل شيء في وقته حلو)، لكن أعيد وأكرر لن أترشح لرئاسة الاتحاد إلا في حالة رفض إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد الحالي مواصلة مشواره، واكتفى بفترته، أما فيما لو استمر سأكون أول الداعمين له دون تردد.

ذكرت في احد التصريحات بأنك تفتخر بأن تكون نائباً للبلوي؟
ـ نعم أتشرف أن أكون نائباً في إدارة يرأسها إبراهيم أو شقيقه منصور البلوي لأنهما ومتى ما أصرا على الرحيل سأقدم ملفي مع فتح أبواب الانتخابات بعد انتهاء الفترة الرئاسية الحالية.

هل أنت غير قادر على قيادة نادي مثل الاتحاد؟
ـ لا أقصد ذلك بل لأنهما يملكان الخبرة الإدارية الكافية فلو تواجدت كأول موسم بالقرب منهما وتعلمت وتمرست بالشكل المطلوب وقتها سأكون مستعدا لقيادة ناد مثل الاتحاد الذي ليس من السهل أن يقوده أي شخص إلا ويكون قد (تدرب) جيداً.

افترضنا أن البلوي (إخوان) لن يتقدما.. هل معنى ذلك ستنسحب من فكرة ترشيحك؟
ـ طبعاً لا سأكون أول المترشحين لأنني أثق بأن البلوي إخوان سيقفان بجانبي وسيدعمان إدارتي التي ستكون (مفاجئة) للجميع من جميع النواحي والكفاءات، لكن الحديث عن ذلك بدري عليه لكل حادث حديث.
توأمة كعكي

منذ ظهور أحمد كعكي في الوسط الرياضي الاتحادي حتى هذه اللحظة وأنتما تشكلان (توأمة).. ما السر؟
ـ لا يوجد سر إطلاقاً عدا أننا إخوان ليس من بطن واحدة، العلاقة القوية بيننا منذ زمن بعيد، ونحن نتفق في كافة الأمور حتى وصل الأمر بنا إلى أن ارتبطنا بمعشوقنا الاتحاد، والله يجمعنا ويجمع الجميع على خير.

معنى ذلك أن كعكي معك في إدارتك لو رشحت؟
ـ طبعاً وعن نفسي أتمنى يكون هو الرئيس لو رغب أحمد لأنه يستحق يملك الفكر الإداري الكبير حتى لو كان في بداية عمره، لكنه عاشق ومتيم بحب العميد.

قصة سعد؟
كثير من الكلام تم تداوله عن أن كافة المبالغ التي يقوم بدفعها أنمار الحائلي من الامير سعد بن عبدالله، وهناك آخرون ينفون ذلك بل يؤكدون من جيبك الخاص.. ما قصة الأمير سعد؟
ـ أخي مصباح، الأمير سعد بن عبدالله من أعز الناس المقربين لقلبي وهو أخ لي وليس صديقا، ومثل هذه الأقاويل لا تهمني من قريب ولا بعيد، ولن التفت لها، فكل من يتحدث وينشر كلاما لا فائدة منه يستطيع الذهاب إلى إدارة الاتحاد ويتأكد منها بنفسه.

يعني هل ترى بأن هناك من يريد الإطاحة بينك وبين الامير سعد؟
ـ قد يكون هدفهم ذلك، ولكن أقول لهم (بعيد عنكم) لأن علاقتنا أزلية منذ زمن لن يأتي صغار اليوم ويفسدون بيننا.
قضية جمجوم

هل انتهت القضية الشائكة بينك وبين عادل جمجوم نائب رئيس الاتحاد السابق؟
ـ عن نفسي لا توجد قضية لأن مثل هذه المواضيع لا تهمني، هو الآن خارج نادي الاتحاد وذلك الاهم لدي، لأن الإدارة السابقة السبب الأول في كوارث العميد وما مر به من اخفاقات وهم المتسببون في انقسامات واحزاب الجماهير المتداولة بين (مطنوخ وعتريس) والله يعينهم وبحول الله يتحدون.

لماذا غضبت من سؤالي حول قضيتك مع جمجوم الذي يعرفها الجميع؟
ـ ومن هو المذكور حتى أعطيه الاهتمام الزائد، رجل انتهت علاقته مع الاتحاد بخيرها وشرها، ولا يهمني إطلاقاً.

لم تصرح بوضوح هل انتهت القضية؟
ـ دوماً القانون لا يحمي المغفلين.

على ذكر تقسيم الجماهير بين (مطنوخ وعتريس) هل نرى حزبا جديدا اسمه (الأنماريون)؟
ـ ضحك ثم قال.. الله لا يقولها يا رجل نريد أن تتوحد كافة الصفوف تجاه الكيان فقط لا حزب هذا ولا ذاك.
يستاهل التجديد

ما رأيك في تجديد أحمد عسيري عقده لمدة 4 سنوات مقبلة؟
ـ هذا هو الطبيعي، كنت متوقعا بأنه لم يخرج من (داره) وسيبقى نمراً إلى أن يختم مشواره مع العميد، وبحول الله ينتهي تجديد عقد باقي اللاعبين.

يعني عدم التعاقد مع محترف رابع كانت خطوة جيدة لحسم أمور تجديد عقود اللاعبين؟
ـ شاهدت غضب الكثير من المحبين حول ذلك الموضوع، ومن وجهة نظري أرى المحافظة على مكتسبات النادي أفضل من جلب محترف قد ينجح أو يفشل معنا وحينها نكبد النادي أموالا، (أولادنا) أولى من غيرهم فيها.

سنتخطاهم بجدارة
غداً مواجهة الاتحاد والوحدات الأردني كيف ترى اللقاء؟
ـ كلي أمل وثقة بالله سبحانه وتعالى إننا سنتجاوز الوحدات في مباراة الملحق الآسيوي ونصعد إلى دور المجموعات التمهيدية، بسبب أن آسيا لعبتنا والكل يعلم ويدرك ذلك مع كامل الاحترام والتقدير لإخواننا في الوحدات.

لكنه فريق عنيد ويملك لاعبين مميزين؟
ـ حتى الاتحاد لديه نجوم كبار في الأداء صغار السن قادرون على تخطي الوحدات وبكل جدارة ومستوى ونتيجة كما حدث أمام الرائد خلال الفوز بنتيجة كبيرة جداً.

ماذا ستقدم للكيان خلال هذه المواجهة؟
ـ جماهيرياً اتفقت مع العندليب صالح القرني على توفير أكبر كمية ممكنة من الأعلام ليكون التشجيع لاتيني فخم، وعن تجهيز المدرج ليس عندي بل كل ما تودون معرفته عن الاستعداد الجماهيري لدى صالح القرني.

.. واللاعبون ماذا تعدهم؟
ـ كل خير بحول الله لهم خبر جميل عقب تحقيق الفوز والتأهل، من البوابة الصعبة لكن أثق في النمور كثيراً، وأتمنى من الجماهير الاتحادية الحضور الكثيف غداً ضد الوحدات لأجل أن نفرح سوياً بالتأهل للأدوار التمهيدية.

المساحة الأخيرة لك.
ـ أشكرك من كل قلبي أخوي مصباح وأتمنى لك التوفيق، وأتقدم بجزيل الشكر لصحيفتكم الموقرة وأشكرها على الدعم الجميل والوقفة تجاه أندية الوطن وخاصة الاتحاد، ولا أنسى أشكر الصديق محمد البكيري رئيس التحرير على ما يقدمه من مهنية عالية في المجال الإعلامي، كما أنني أتمنى الشفاء العاجل لأخوي العزيز منصور البلوي (محبوب الاتحاديين) والعودة إلى الوطن سالماً، ولا أنسى أن أتقدم بالشكر إلى مدير الكرة الدكتور منصور اليامي على جهوده المبذولة والتي يقدمها مع العميد فهو من خيرة الناس المتواجدين، وأتمنى له وللجميع التوفيق.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع