أخبار الصحف السعودية

الوطن | لجنة الرئاسة تطلب الاجتماع بشخصيات اتحادية

جدة: عماد عيسى   

طلبت اللجنة المكلفة بإعادة تدقيق القوائم المالية لنادي الاتحاد من جانب الرئاسة العامة لرعاية الشباب، المزيد من المستندات والاستماع لشخصيات اتحادية عملت في النادي خلال السنوات الماضية للتعرف على بعض أوجه الصرف والعقود التي يسود حولها شكوك بسبب تضخمها وظهور مطالبات جديدة حيالها. وحسب المدة المحددة سابقا لعمل اللجنة فإنه من المفترض أن تنتهي أعمالها بنهاية الأسبوع الحالي، ولكن ذلك يعد صعبا في ظل تعقد الموقف والأوراق التي قدمتها إدارة النادي الحالية برئاسة إبراهيم البلوي أخيرا ومطالبتها بفتح ملف الميزانية السابقة للنادي.
ميدانيا، عاد الفريق الأول لكرة القدم في النادي إلى تدريباته أمس استعداد لمواجهة النصر غدا في الجولة الـ25 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وهو اللقاء الذي يطمح الاتحاد للفوز فيه لكسر حاجز تفوق النصر عليه في السنوات الأخيرة والحفاظ على حظوظه بتعثر الهلال في إحدى مواجهتيه المقبلتين ليقفز إلى المركز الثاني في سلم الترتيب. وتأكد غياب الثنائي ماجد الخيبري وسان مارتن عن المباراة بداعي الإصابة.
من جانب آخر، وجد الحضور الجماهيري لمباراة الفريق أمام سباهان الإيراني الأربعاء الماضي في العاصمة العمانية الإشادة، حيث أشار مصدر داخل النادي إلى أن الإدارة تفكر في تقديم طلب لاختيار العاصمة العمانية مسقط مكانا لمباريات الفريق أمام نظرائها في إيران في المواسم المقبلة تقديرا للجماهير العمانية التي آزرت الاتحاد في مجمع السلطان قابوس الرياضي مساء الأربعاء الماضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع