أخبار الصحف السعودية

النادي | عشاق العميد بألم: انتهى الحصاد بأشباح تلبس قميص الاتحاد

وليد عمر – جدة
وجه صناع القرار سهامهم تجاه إدارة النادي ولاعبي الفريق محملين إياهم خروج الفريق من آخر من بطولات الموسم دون تحقيق اي لقب، عقب الخسارة الموجعة التي تلقاها الفريق أمام جمهوره في الجوهرة المشعة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن قدم الفريق أداء ضعيفا جدا أمام فريق يعيش موسما سيئا للغاية، ردة فعل الجماهير لم تنتظر لنهاية المباراة، بل ترجمت لقذف اللاعبين بالعلب الفارغة وصرخات مدوية تردد صداها في الملعب تطالب الجميع من إدارة ولاعبين وجهاز فني بمغادرة النادي، إذا لم يقدروا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.
مبارك الحربي اتحادي يحضر جميع لقاءات العميد تحدث لـ(النادي) بلسان حال غالبية العظمى لجمهور العميد مؤكدا: عشنا موسما لا بأس به مع فريقنا رغم كل العقبات، لكن ماحدث يوم أمس كان كارثة علينا بكل ماتعنيه الكلمة، فما يحدث الآن من فشل ذريع من جميع النواحي هو نتاج اختلال منظمومة العمل بالنادي، واختلال الثقة بين أطرافها، فبعد أن عاد بصيص الأمل في ختام موسم يليق بحجم الكيان الثمانيني الوقور، ترسبت المشاكل مجدداً على السطح ولا يوجد ما يغلقها الآن لأنها بلغت أشدها وانتهى الحصاد بالنسبة للعميد.
وزاد مرافقه زياد الجدعاني، الذي بدا متأثرا للغاية: النصر فعل كل شيء في لقاء الأمس لأنه لم يجد سوى أشباح تلبس شعار الاتحاد، لاتقدر القيمة الكبيرة التي باتوا عليه وهم يحملون شعار أعرق أندية الوطن، هل يعقل أن تسقط في لقاء بين جماهيرك أمام فريق تسبقه في الدوري بـ20 نقطة، اين الروح وكيف اختفت..هل استفدنا من صفقات الفريق..ولماذا يسقط فريقنا في هذا التوقيت.
وغرد عبدالعزيز الزهراني، منايام الشتوية: الإدراة لم تجلب اجنبيا “رابعا” لكي تجدد مع عناصر الفريق الحالية … الوعود الوهمية … احد اسباب حال الاتحاد المتردي.
وقال الاعب السابق خميس الزهراني: بيتوركا تسبب في خسارة الاتحاد بتشكيلته من بداية المباراة ولا يعرف امكانات فريقه الدفاعية والهجومية”.
وغرد المشجع الذي رمز لاسمه بـ(سعد) ‏عموما الحمدلله على كل حال، الاتحاد تقريبا كيان غير قابل للإصلاح لأن مشاكله أكبر من مجرد أمور فنية .. أقولها بألم”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع