أخبار الصحف السعودية

المدينة | زفة جماهيرية لنور.. وتيفو «N18» يزين مدرجات الأصفرين

تأكد غياب الغامدي وعبدالفتاح وياسين.. وبرنامج خاص لقائد الفريق

ممدوح العويضي – جدة

شارك قائد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد محمد نور في تدريبات أمس بعد ثبوت براءته من المنشطات بقرار من لجنة الاستئناف نقض قرار لجنة الاستماع.
وكان الجهازان الفني والإداري قد قررا فتح التدريبات التي قُرر سابقًا أن تكون مغلقة، للجماهير والتي حضرت بكثافة وهتفت باسمه مرحبة به، حيث كان في استقباله جماهير حضرت للنادي مبكرًا.
في نفس السياق اجتمع الروماني بيتوركا مدرب الفريق بقائد الاتحاد نور لمناقشة البرنامج الإعدادي الخاص تمهيدًا لمشاركته في المباريات، وشارك اللاعب في تدريبات الفريق الجماعية بعد أن أبدى استعدادًا بدنيًا نظرًا لعدم انقطاعه عن التدريبات على المستوى الفردي.
كما اعلن مجلس الجمهور بنادي الاتحاد عن التيفو الذي سيكون في مواجهة فريقهم امام نادي النصر في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وسيحتوي التيفو على عبارة N18 وصورة للاعب محمد نور.
في سياق متصل عاود الفريق تدريباته مساء أمس بعد الراحة التي منحها بيتوركا أمس الأول للاعبين بعد لقاء هجر الدوري والذي كسبه الفريق بخماسية دون رد وكان التدريب استرجاعيا لمن شارك أساسيا في اللقاء السابق ولياقيا مكثفا للاحتياط. وتأكد غياب كل من عبدالرحمن الغامدي وعبدالفتاح عسيري بالإضافة لباسم وياسين حمزة عن لقاء النصر يوم السبت المقبل في دور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين إذ يحاول بيتوركا إيجاد وتجهيز البديل لهما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع