أخبار الصحف السعودية

? عكاظ | معسكر اتحادي لمواجهة «السماوي»

عادل الماس (جدة) 

تدرس إدارة نادي الاتحاد برئاسة حمد الصنيع إقامة معسكر للفريق الأول خلال فترة توقف الدوري بدءا من يوم 17 مارس القادم بسبب معسكر المنتخب السعودي الخارجي في إسبانيا، الذي يأتي ضمن أيام «فيفا»، وستتخلله مباراتان وديتان أمام منتخبي بلجيكا وأوكرانيا ضمن البرنامج التحضيري لمونديال روسيا 2018، إذ تهدف الإدارة الاتحادية لتجهيز الفريق بشكل بدني وفني جيد للمباراة الحاسمة أمام فريق الباطن المقرر موعدها يوم السبت 31 من شهر مارس القادم على ملعب نادي الباطن، ضمن دور نصف النهائي في مسابقة كأس الملك للموسم الحالي. وتطمح إدارة العميد لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، والسعي لحصد الكأس المحلية الكبرى.

من جهته، منح الجهاز الطبي بقيادة الجزائري أبو جمعة، المهاجم عبدالرحمن الغامدي الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل لقاء الفريق أمام الاتفاق في دور الـ16 من مسابقة كأس الملك للموسم الحالي، إذ كانت الإصابة في العضلة الضامة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي متكامل خلال الأسابيع الماضية، وسينخرط في التدريبات الجماعية استعدادا للمشاركة في المباريات بدءا من مواجهة الشباب يوم الخميس القادم في الرياض، ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

 

وسيوجد الغامدي ضمن قائمة المدرب سييرا للمواجهة المهمة أمام الشباب، إذ سيفتقد الفريق لخدمات القائد عدنان فلاتة، والمحترف فيلانويفا بسبب الإصابة.

هذا، ويواجه الثلاثي أحمد عسيري وأحمد العكايشي وعمار النجار خطر الإيقاف في حال حصولهم على الإنذار الثالث في المباراة القادمة، إذ ستكون مباراة العميد عقب مواجهة الشباب أمام فريق التعاون يوم الإثنين القادم على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الدوري.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع