أخبار الصحف السعودية

صحيفة مكة |العميد يؤمن الآسيوية بخماسية

أمن فريق الاتحاد مقعده في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا عقب فوزه الكبير على هجر بخماسية نظيفة خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن الجولة 24 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ورفع العميد رصيده إلى 49 نقطة مؤمنا المركز الثالث بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه التعاون (42 نقطة)، حيث بقيت جولتان فقط يستحيل معهما على الأخير الوصول إلى الرصيد الاتحادي، من جانبه كانت الخسارة رقم 19 في سجل هجر الهابط إلى الدرجة الأولى.

ووضح منذ البداية الرغبة الكبيرة للاتحاد في حسم المباراة منذ وقت مبكر من خلال الخطة التي اعتمدها المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا، فيما ظهر شيخ الأحساء بخطوط متباعدة.

وافتتح عبدالفتاح عسيري التسجيل للاتحاد في الدقيقة العاشرة من تسديدة داخل منطقة جزاء هجر، وفي الدقيقة 33 توغل فهد المولد بالجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية لعبدالفتاح عسيري الذي لم يتوان في خطفها وإيداعها في المرمى الهجراوي.

واصل الاتحاد هيمنته في الشوط الثاني ليضيف أحمد الناظري الهدف الثالث من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لتتوالى الهجمات الاتحادية، ومن كرة معكوسة يرتقي لها جمال باجندوح تصطدم بالقائم وتعود لريفاس الذي يسددها في المرمى معلنا الهدف الرابع في الدقيقة 74، ليختتم سان مارتن مسلسل الأهداف من ركلة حرة لم يرها مصطفى ملائكة إلا وهي تتهادى داخل الشباك في الدقيقة 83.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع