أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية|السد يجهز العميد للإيراني

جدة ـ محمد الحامد

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مساء أمس أول تدريباته على ملعب حاسم بن حمد بنادي السد القطري تحت اشراف المدرب بيتوركا ( روماني ) تحضيرا لمواجهة فريق سباهان الايراني غدا الاربعاء ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الاولى من بطولة دوري أبطال آسيا .
وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي مونتاري ( غاني ) و سان مارتن ( روماني ) بعد التحاقهم بالبعثة ونهاية برنامجهما العلاجي والـتأهيلي والتي تم الاعتماد فيها على الجوانب اللياقية وتطبيق عدد من الجمل الفنية التكتيكية ,وكان مدرب الفريق قد اضطر الى استدعاء لاعب الاولمبي عبدالرحمن الريو للانضمام لتدريبات الفريق بسبب الاصابة التي تعرض لها ماجد الخيبري ، كما واصل اللاعب ياسين حمزة برنامجه العلاجي من الاصابة التي يعاني منها في الظهر ولم تتحدد حتى الآن مشاركته في المباراة . وأصدر الروماني بيتوركا قراراً انضباطياً باستبعاد اللاعب رياض الابراهيم من معسكر الفريق ومغادرته الى جدة وتأدية التدريبات مع الفريق الاولمبي , كما شهد مقر بعثة فريق الاتحاد تواجد لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال بنفس الفندق ودارت احاديث ودية بين لاعبي الفريقين .
وفي اطار آخر يعقد اليوم الاجتماع الفني للمدربين بيتوركا ( روماني ) و ايجور ستايماك ( كرواتي ) للحديث عن المباراة وبعدها يتم تحديد الوان قمصان الفريقين.
من جهة أخرى تبقى 6 ايام فقط على اغلاق باب الترشح لرئاسة وعضوية المجلس ومازالت الجماهير الاتحادية تنتظر وتترقب اسم المرشح واعضاء مجلس اداراته وتواجدت اللجنة المكلفة بمقر النادي واستقبلت عددا من الاعضاء للاجابة على استفساراتهم وتجديد بطاقة العضوية .

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع