أخبار الصحف السعودية

النادي | “النادي” تكشف كواليس اللحظة السعيدة لـ”نور”

مصباح معتوق – جدة
(الحمد لله والشكر لله).. هكذا كانت الكلمات الأولى التي نطق بها (الأسطورة الحية) محمد نور قائد النمور عقب صدور قرار من لجنة الاستئناف السعودية لقضايا المنشطات قرارها رقم 3/37 وتاريخ 10/7/1437هـ حيال الاستئناف المقدم من لاعب الاتحاد محمد نور ضد قرار لجنة الاستماع لقضايا المنشطات رقم 303/م وتاريخ 19/5/1437هـ والصادر بحقه بإيقافه لمدة أربع سنوات من تاريخ 19/5/1437 هـ.
(النادي) تحصلت على تفاصيل خاصة فور انتهاء جلسة الاستماع الخاصة بـ(لجنة الاستئناف) صباح أمس في العاصمة الرياض انتظر الأسطورة القرار توجه إلى مقر اقامته في الرياض، منتظراً الخبر والفرج من عند (الله عز وجل).
وعند الساعة 12.00 ظهراً تلقى اتصالاً هاتفياً من اللجنة الذين قالوا له (قبول الاستئناف من الناحية الشكلية لاستيفائه الشروط الشكلية، وقررنا نقض وإلغاء قرار لجنة الاستماع فيما تضمنه فرض عقوبة الايقاف عليك التي كانت محددة 4 سنوات. وبذلك يصبح من حقك العودة للنشاط الرياضي وممارسة اللعبة اعتباراً من تاريخ هذا القرار).
فكانت أولى كلمات الأسطورة محمد نور (الحمد لله)، وسجد لله شكر على هذا القرار المنصف له، وتلقى أول اتصال من والدته (حفظها الله) التي باركت له وهنأته وهو لم يتمالك نفسه إلا ودموعه على خده بعد قرار لجنة الاستئناف، عقبها تلقى اتصالاً من صديقه الصدوق الزميل عبدالله فلاتة وغيرها من اتصالات التي قدمت المباركة والتهاني الخاصة لأسطورة الكرة السعودية محمد نور.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع