أخبار الصحف السعودية

النادي | بيتوركا : الفوز بالدوري صعب .. وهؤلاء من طلبوا عودتي

متابعة : مصطفى شرف

أبدى الروماني فيكتور بيتوركا مدرب فريق الاتحاد ، ثقته الكبيرة في العمل الذي يقدمه برفقة العميد عقب عودته لقيادة الفريق الكروي خلفا لمواطنه لازلو بولوني ، مؤكدا على أن الفوز ببطولة دوري جميل للمحترفين صعب وأقرب بطولة لتحقيقها كأس الملك .
وقال بيتوركا في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب : ” عدت لقيادة نادي الاتحاد من جديد لأكمل ما بدأت به في الموسم الماضي ، والانضباط حاضر بشكل كبير في الفريق الاتحادي والعمل الجاد كذلك والنتائج المرجوة ستأتي في الاستحقاقات الرسمية بالفترة المقبلة ، وأثق فيما أقدمه والآن أعرف كل شيء عن الكرة السعودية فقد فهمت عقلية اللاعب السعودي والجماهير جيدا وهذا سهل الأمور بعض الشيء علي ” .
وأضاف : ” الاتحاد يمتلك لاعبين مميزين ولكن معظمهم صغار في السن ويحتاجون إلى الخبرة ، وحقيقة الفوز ببطولة دوري جميل للمحترفين صعب وأقرب بطولة لحصدها هي كأس خادم الحرمين الشريفين ، ولكننا سنقاتل على جميع المسابقات التي نشارك فيها ” .
وتابع : ” سمعت الكثير من الشائعات بالصحف ووسائل الإعلام عن ضغطي للاعبين ، وللعلم اللاعبون هم من طلبوا عودتي لقيادة الفريق الكروي لأنه يعلموا مدى جودة عملي وفعاليته لصالحهم ولصالح الفريق ، وجمهور العميد يحفزك وبنفس الوقت يضغطك لتحقيق النتائج المرجوة ونحن نعمل بكل ما في وسعنا لإسعادهم ” .
وأردف : ” حياتي كلها مركزة بشكل كامل على الكرة السعودية فقط ، وأشاهد الفرق المنافسة وأحضر لها بالصورة المطلوبة ، وهدفنا تقديم كرة قدم جميلة لجماهير الاتحاد ومع دعم رئيس النادي إبراهيم البلوي سنحقق النتائج الجيدة والمنشودة ” .
وأشار : ” طريقة لعب فريق التعاون مميزة وتعجبني جداً وقادرون على الفوز أمام أي فريق سعودي ، والهلال يقدم مستوى جيد ومرشح بقوة للفوز بالدوري ولكن الزعيم بالموسم الماضي أفضل وأقوى من الحالي ، و النصر لا يوجد به أي تغيير عن الموسم الماضي وما يحدث له طبيعي وقادر على العودة لقوته المعهودة في الفترة المقبلة كونه فريق كبير وحامل لقب الموسمين الماضيين ” .
وأنهى بيتوركا حديثه ، قائلاً : ” البريميرليج أفضل دوري في العالم ، وأحب إنتر ميلان الإيطالي منذ الطفولة ، ويعجبني أداء فريق برشلونة الاسباني ، والإيطالي فابيو كابيلو مدرب كبير وكذلك الاسباني بيب جوارديولا طور كثيرا في كرة القدم بالفريق الكتالوني ” .

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع