أخبار الصحف السعودية

النادي | اكتمال رباعي الاجانب .. ومدرج الذهب : مرت علينا الصعاب

مصباح معتوق | جدة
اكتمل نصاب رباعي المحترفين الأجانب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد مشاركة الدولي المصري محمود عبدالمنعم الشهير بـ(كهربا) في مران النمور أمس، ومشاركة الدولي الكويتي فهد الأنصاري بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به، بجانب المحترفين التونسي العكايشي والتشيلي فيلانويفا. وكان مران النمور الذي انطلق باجتماع بين الجهاز الفني واللاعبين للحديث حول مواجهة التعاون غداً السبت ضمن الجولة 18 من مباريات دوري جميل للمحترفين والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
عقبها انطلق المران بالركض ومن ثم تطبيق عدد من الجمل الفنية التكتيكية، والتي على اثرها قام سييرا بإيقاف المران لأكثر من مرى لشرح بعض من الأخطاء للاعبين.
من جانب آخر أجريت عملية استعواض الرباط الصليبي للمدافع الشاب عمار الدحيم وتكللت بالنجاح ولله الحمد، وتقرر أن تغادر بعثة النمور إلى منطقة القصيم اليوم الجمعة وسيتقدم البعثة رئيس النادي حاتم باعشن.
على صعيد جماهير منطقة القصيم جهز مجلس جمهور الاتحاد في المنطقة برئاسة محمد الفريجي كافة الأمور المتعلقة باستقبال البعثة من الألف إلى الياء، أما على صعيد المدرج فقد تم توفير الأدوات التشجيعية الخاصة بالمدرج ليلة المباراة، وكان المجلس أطلق هاشتاقا عبر تويتر حمل وسماً (#مرت_علينا_الصعاب_جمهورنا_ماغاب).
من جانبه أقام لاعبا الفريق فهد المولد وعدنان فلاته وليمة عشاء للاعبين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع