أخبار الصحف السعودية

صحيفة مكة | الرئاسة تمهل إدارة الاتحاد 15 يوما لرفع القوائم المالية

عمر أمانات – جدة

طلبت الرئاسة العامة لرعاية الشباب من إدارة نادي الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي تسليم القوائم المالية خلال أسبوعين فقط، ومن ثم تسليمها لمحاسب معتمد من الرئاسة للتدقيق فيها، على أن تسلم لمرشحي الرئاسة وأعضاء الجمعية العمومية غير العادية التي ستعقد في 22 شعبان لمناقشتها.

من جهة أخرى رفعت لجنة الاستئناف ملف احتجاج إدارة نادي الاتحاد على لقاء القادسية لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد بعد مرور أكثر من 50 يوما من رفع الاحتجاج الذي جال في أروقة جميع اللجان وهيئة دوري المحترفين دون نتيجة، ومن المنتظر أن تحسم القضية نهاية الشهر الحالي.

على الصعيد الميداني رفض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا خروج اللاعبين من مقر المعسكر رغم تأجيل مواجهة الحزم ضمن ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بسبب تعذر الأخير للقدوم إلى جدة بسبب الأحوال الجوية.

وأدى اللاعبون مرانا اعتياديا، فيما دخل الثنائي فيصل الخراع ولوسيان سانمارتن إلى عيادة النادي لينضما إلى ياسين حمزة الذي يخضع لجلسات علاجية، ويعمل الجهاز الفني على تجهيز الثلاثي قصي الخيبري وأحمد الناظري ورياض الإبراهيم.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع