أخبار الصحف السعودية

مكة | ياسين خارج حسابات الاتحاد

عمر أمانات – جدة

تأكد غياب مدافع الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد ياسين حمزة عن مواجهة اليوم أمام الخليج ضمن الجولة الـ22 لدوري جميل للمحترفين بسبب تعرضه إلى إصابة في الظهر خلال مواجهة فريقه الماضية أمام النصر الإماراتي بالجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

من جهته اختتم المدير الفني فيكتور بيتوركا الاستعدادات لمباراة اليوم بتدريب تكتيكي عمد خلاله إلى إراحة بعض اللاعبين خشية تعرضهم لإصابات نتيجة ضغط المشاركات المتعاقبة.

من جانبه استمر المحترف الغاني سولي مونتاري في غيابه غير المبرر واعتذاراته، حيث زادت فترة انقطاعه عن تدريبات الفريق لأكثر من 3 أسابيع رغم تعافيه من الإصابة التي لحقت به فترة التوقف وغادر على إثرها إلى إيطاليا بحجة التأهيل.

من جهة أخرى تجاهلت إدارة النادي مطالبة مهاجم فريق درجة الأولمبي عبدالعزيز العرياني بتحويله من هاو إلى محترف رغم مضي 90 يوما على تقديم الطلب، وهو ما سيتيح للاعب الحرية التامة في الانتقال إلى أي ناد آخر.

وفرض العرياني نفسه كعنصر أساسي في تشكيلة الفريق الأولمبي على مدار الموسم، كما يحظى بكامل ثقة مدرب الأولمبي المصري عادل عبدالرحمن، كما سبق أن استعان به بيتوركا في بعض التدريبات التي يتخللها نقص عددي لإمكاناته الجيدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع