أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاديون يؤجلون «خلافاتهم» 7 أيام

جدة: إبراهيم القرشي
كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن اتفاق الاتحاديين على تأجيل مناقشة الخلافات التي طفت على الساحة إلى ما بعد مباراتي «النصر» الإماراتي الآسيوية اليوم و«الخليج» بالدوري، السبت المقبل، وذلك بعقد جلسة مصارحة ستجمع الإدارة واللاعبين في سبيل دأب الخلافات الماضية كافة، وفتح صفحة جديدة يحرص من خلالها الجميع على القيام بدوره لإعادة الأجواء الأسرية داخل النادي.
وأشار المصدر إلى تعاهد اللاعبين على نسيان الأحداث كافة التي تواترت الأيام الماضية، والتركيز على المرحلة المقبلة، التي سيستهلها الفريق بمواجهة فريق النصر الإماراتي اليوم ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
بدوره أكد المدرب الروماني فيكتور بيتوركا أن المشاكل داخل النادي السعودي انتهت باجتماع اللاعبين، مشيرا إلى ثقته بهم لتحقيق الفوز أمام فريق النصر الإماراتي اليوم، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي جمعه بمدرب الفريق الإماراتي ظهر أمس.
وقال بيتوركا: «سندخل المباراة للفوز والمنافسة على خطف بطاقة التأهل لدور الثاني من المنافسات، ونسينا ما حصل في الفترة الماضية من أحداث مختلفة، والآن تركيزنا على لقاء الليلة فقط»، مشيرا إلى أنه فضَّل الوجود مبكرا في مدينة دبي الإماراتية ليتسنى للفريق إنهاء تحضيراته على الملعب الرئيسي للمباراة.
وأشار مدرب فريق الاتحاد إلى أن فريقه سيفتقد لخدمات المحترف الغاني سولي مونتاري، الذي وصفه باللاعب المؤثر بالفريق، مبينا أن فريقه في مواجهة الديربي أمام الأهلي لم يكن سيئا، وقال: «إن المتابع للمباراة سيقول إن الأهلي كان الأفضل، لكن الاتحاد لم يكن سيئا قياسا بالفرص الذي أضاعها اللاعبون».
ونوه بيتوركا على أن الإعداد البدني لفريقه يعد أفضل من السابق، مشددا على أن هدفهم اليوم سيكون تحقيق الفوز.
بدوره قال اللاعب أحمد الناظري: «المباراة لن تكون صعبة على الفريق الجاهز»، منوها على حرصهم كلاعبين على العودة بالنقاط الثلاث من أمام الفريق الإماراتي اليوم.
وعلى صعيد الفني، أنهى فريق الاتحاد تحضيراته، أمس، على ملعب «آل مكتوم» بمدينة دبي الإماراتية، التي سيستضيف مواجهة الفريقين اليوم، ركز من خلالها مدرب الفريق على الجوانب الفنية والتكتيكية للوقوف على استيعاب كل لاعب للمهام المطلوبة منه في المباراة، في الوقت الذي كان المدرب فرض طوقا من السرية على مران الفريق خشية ترقب منافسه على سير تحضيرات الفريق الأخيرة.
وسيفتقد الاتحاد لخدمات عدد من اللاعبين إلى جانب الغاني سولي مونتاري، يتقدمهم حمد المنتشري ومحمد أبو سبعان والخرمي للإصابة، بينما سيغيب معتز تمبكتي لعدم قيده آسيويا، في حين يغيب أيضا أسامة المولد لعدم جاهزيته الفنية. من جهة أخرى، يصل محترف فريق الاتحاد الغاني سولي مونتاري إلى جدة غدا الخميس، تمهيدا للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، وذلك بعد تجاوزه الإصابة التي لحقت به، التي خضع خلالها اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي في إيطاليا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع