أخبار الصحف السعودية

الرياضية | البيان بلسان المتمردين .. صراحة .. اعتذار .. وعود

الرياضية ـ نجيب الجداوي

أصدر نادي الاتحاد أمس بياناً صحفياً أبدى فيه رئيس النادي إبراهيم البلوي استغرابه مما تم تداوله إعلاميا وفي مواقع التواصل الاجتماعي من اتهامات غير صحيحة لعدد من اللاعبين بالتحريض أو العمل لغير مصلحة الفريق مؤكدا ثقته التامة في جميع اللاعبين وحرصهم على مصلحة ناديهم ورفعته ، على حد وصف البيان.
وذكر البيان أن البلوي اجتمع بلاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي بحضور مدير الفريق منصور اليامي والمدرب فيكتور بيتوركا واتسم الاجتماع بالصراحة والشفافية واعتذر اللاعبون خلال الاجتماع عن أي تقصير حصل منهم ووعدوا بتقديم كل ما بوسعهم لتحقيق النتائج الايجابية التي تنشدها جماهير الاتحاد الوفية .
من جهته اختتم الفريق الاتحادي الاول لكرة القدم تدريباته لمواجهة النصر الاماراتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى في دوري ابطال آسيا ، في مقر معسكره بمنطقة جبل علي بإمارة دبي الإماراتية، وسط سرية تامة فرضها الجهازان الفني والإداري حسب برنامجه المعد للمعترك الآسيوي.
وكان رئيس النادي إبراهيم البلوي تابع تدريب الفريق الأخير امس، الذي أداه الفريق الاتحادي في مقر معسكره بعد ان رفض إجراءه على الملعب الذي سيحتضن المباراة ملعب ال مكتوم الرئيسي بنادي النصر الاماراتي بسبب طول المسافة بين مقر معسكر الفريق و الملعب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع