أخبار الصحف السعودية

صحيفة مكة |إدارة الإتحاد تتهم اللاعبين بالتمرد، وجستنية يصف (البيان) بالأسوأ في تاريخ النادي

(مكة) – مروان السليمان
اوضح الناقد الرياضي عدنان جستنية بأن البيان الصادر من نادي الإتحاد، غير مبرر ويثير الشبهة في موعده ومسبباته، ووصف جستنية البيان بأنه الأسوأ في تاريخ نادي الإتحاد وقال في تغريدات له بموقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، : في سابقة خطيرة تقوم بها إدارة البلوي عبر بيان غير مبرر في توقيت إصداره ويثير “الشبهة” في موعده ومسبباته، وأضاف جستنية “بيان مكشوفة نواياه في محاولة لامتصاص غضب الجماهير عقب الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق “ضحت” بسمعتها وسمعة بعض اللاعبين”. وقال ” أسوأ بيان في تاريخ نادي الاتحاد يبدو ان من نصح به الزميل محمدالبكيري الذي سبق ان واجه اللاعبون نفس الموقف في ادارات سابقة وكان يلتمس العذرلهم” .
من جهته قال الناقد الرياضي أحمد الفهيد في تغريده له “مع الاحترام لإدارة نادي #الاتحاد، هذا البيان إساءة لها، والإدارة التي تعجز عن ضبط اللاعبين، هي بالتأكيد إدارة عاجزة عن أشياء كثيرة”.
وعلق الناقد الرياضي عثمان أبو بكر مالي على بيان الإتحاد قائلاً ، “ست شهور متأخرات رواتب اللاعبين وتريد منهم الالتزام! وفّي التزاماتك ثم اطلب منهم الإلتزام وتنفيذ تعليماتك”
جاء ذلك تعليقاً على بيان إدارة نادي الإتحاد الذي صدر بعد مباراة الأهلي حيث كشف البيان عن امتناع اللاعبين عن الإنتظام في معسكر الفريق قبل مواجهة الأهلي التي خسرها الفريق برباعية مقبل هدف واحد في اللقاء الذي جمعها مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الـ21 للمسابقة.
هذا وقد تضمن بيان نادي الإتحاد ما يلي ” يوضح مجلس إدارة نادي الإتحاد بأنه خاطب لجنة الإحتراف بالإتحاد السعودي لكرة القدم يوم امس لإبلاغها بإمتناع عددا من لاعبي الفريق الكروي الأول عن الإنتظام في المعسكر الداخلي بعد العودة من المعسكر الخارجي بدولة الإمارات مباشرة، وتم تحديد يوم غداً الأحد موعداً لعقد جلسة التحقيق مع اللاعبين المتغيبين عن المعسكر. كما يؤكد المجلس على التزامه بالشفافية الكاملة مع جماهير النادي وأنه قرر تأخير الإعلان عن هذه الخطوة إلى ما بعد المباراة مهما كانت النتيجة، مع التأكيد على أن المجلس لن يتوانى عن اتخاذ كافة الإجراءات التي تصب في مصلحة الفريق”.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع