أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يغلق تدريباته .. و3 دوليين فقط في الأهلي

عبدالرحمن الحربي – عبدالعزيز الزهراني -سليمان مخاشن – جدة

بدأت تحضيرات فريقي الاتحاد والأهلي الفعلية لديربي جدة المرتقب السبت المقبل، حيث تواجد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بيتوركا في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة أمس الأول لمتابعة مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الإماراتي في الجولة الختامية للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال روسيا 2018م، وكأس آسيا 2019م بالإمارات.

على صعيد متصل شارك الخماسي الدولي الاتحادي في تدريبات العميد صباح أمس الأول ، وسينهي بيتوركا استعداداته لملاقاة الأهلي بتدريب اليوم الخميس، وسيضع خلاله التكتيك الذي سينتهجه خلال المباراة، بعد أن انضم كذلك سان مارتن، وهي العناصر التي سيعتمد عليها خلال الديربي المنتظر، وسيعود الفريق إلى جدة بعد نهاية المران.
من جانبه عاد اللاعب إبراهيم زاهر يوم أمس إلى جدة، من أجل الانضمام للفريق الأولمبي الذي سيواجه شقيقه الأهلي اليوم ضمن الجولة العشرين من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.
من جهة أخرىوصل ظهر امس الخميس إلى جدة بعثة فريق الاتحاد بعد أن اختتم الفريق معسكره بجبل علي في الإمارات والذي امتد لعشرة أيام خاض خلاله لقاءً وديًا وحيدًا أمام بني ياس الإماراتي وانتهى بفوزه بهدف وحيد.
وكان اللاعبون الدوليون قد شاركوا في تدريبات الفريق الصباحية والمسائية وأبدوا جاهزيتهم للقاء الأهلي السبت المقبل بالجوهرة، كما شارك الثنائي الفنزولي ريفاس وعبدالفتاح عسيري في تدريبات الفريق الجماعية بعد تماثلهم للشفاء ونسبه وجودهم بالديربي كبيرة.
من جهته فرض الروماني بيتوركا حصة تدريبية مسائية في النادي بجدة سيدخل اللاعبين بعدها مسعكرًا مغلقًا استعدادًا للمباراة، وستكون التدريبات مغلقة حتى موعد اللقاء أمام الأهلي ضمن الجولة الـ21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
أما فريق الأهلي فواصل تحضيراته للديربي، حيث أجرى مرانه مساء أمس الذي اشتمل على جوانب فنية وتكتيكية بتواجد اللاعبين الدوليين الذين لم يشاركوا في مباراة المنتخب أمام الإمارات حسين المقهوي والحارس ياسر المسيليم ومحمد آل فتيل.
على صعيد متصل أنهت إدارة النادي الأهلي اتفاقها مع شركة المسافر للسياحة والسفر لتكون معلنًا جديدًا على ظهر قميص الفريق الكروي الأول.
وتم الاتفاق بين النادي والشركة على أن تكون معلنة على قميص الفريق لموسم واحد وسيتم توقيع العقد الرسمي خلال الأيام المقبلة.
من جهة ثانية قدم معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصيبي شكره لإدارة النادي برئاسة مساعد الزويهري على مبادرة اعتماد صرف ريال واحد عن كل تذكرة من تذاكر مبارياته لصالح جمعية الأطفال المعاقين، ومثله لصالح جمعية تحفيظ القرآن الكريم، وثالث لصالح جمعية الأيتام بجدة، وأشاد معالي الوزير بخطوة النادي الأهلي مؤكدًا أن مثل هذه المبادرات تعتبر امتدادًا لدور النادي الأهلي الريادي في الاهتمام بالمسؤولية الاجتماعية ودعم الجمعيات الخيرية وكل ما يختص بخدمة شباب هذا الوطن الغالي.
عن الطبعة الثالثة أمس

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع