أخبار الصحف السعودية

الرياضية | أبطال السلة يهدون الكأس للاعبي القدم

تشهد تدريبــــات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مساء اليوم الأربعـاء عودة الثنائي المصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي بعد غيابهما في اليومين الماضيين بعذر مسبق من الجهاز الإداري عقب فراغهما من المشاركة مع الفريق في لقائه الأخير أمام القادسية وتحضـــيراً لمواجهة الاتفاق المقبلة ضمن مواجهات دوري المحترفين في الجولة الـ24 والتي ستقام بعد غدٍ الجمعة في الدمام
واشتملت تدريبات الفريق أمـس الثلاثاء على الجوانب اللياقية والفنية، إذ كثف التشيلي خوزيه سـييرا مدرب الفريق التدريبـــــات اللياقية، عقب ذلك ركز على الجوانب الفنية وأجرى مناورة على منتصف الملعب طالب خلالها اللاعبين بالتمرير السريع وعدم الاحتفاظ بالكرة طويلاً.
واشتعل الحمــاس والتحديات داخل المناورة التي لم يشارك فيها أحمد عسيري، إذ اكتفى باللف حول المضمار، وتأكد بنسبة كبيرة عدم التحاقه بمعسكر الفريق المغادر للمنطقة الشرقية غداً قبل مواجهة الاتفاق. وشهد المران متابعة عمر مسعود نائب الرئيس.
هدية كأس السلة
أهدى لاعبو السلة بالنادي لاعبي القدم كأس الدوري الممتاز الذي حققوه قبيل أمس، وقد أحضر نجوم السلة الكأس لغرفة ملابس لاعبي كرة القدم كنوع من رد الجميل لحضورهم وتفاعلهم مع الجمهور وتحديداً في اللقاء النهائي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع