أخبار الصحف السعودية

النادي | باعشن : “حقنا في سعيد ما راح يضيع” .. و البيان للرد على المشككين

وليد عمر – جدة

كشف رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن، بأنه لن يتنازل عن حقوق ناديه في قضية سعيد المولد، المنتقل مؤخرا من الرائد للأهلي، موضحا أنه سيسلك الطرق القانونية التي تكفل لناديه نيل حقه في هذه القضية المعقدة.
وأشار إلى أن رحلته إلى إسبانيا سيتم التطرق فيها لهذه القضية مع محامي النادي المكلف بمتابعتها مع (الكاس)، بالإضافة للقضايا الأخرى المتعلقة بنادي الاتحاد التي سيتم مناقشتها باستفاضة كبيرة ومراجعات قانونية تحفظ حق العميد.
وعن إصدار إدارته للبيان الذي يوضح كيفية صرف القرض، قال:” بياننا كان رداً على المشككين في أن القرض صرف في غير محله، وليس تبرئة لساحة إدارة معينة وما إلى ذلك، ومن لديه شك ذلك فليأتنا للتأكد بنفسه. أنا مؤتمن على سمعة النادي وسمعة الأشخاص الذين عملوا فيه، والخمسون مليونا دفعت في قضايا خارجية، وليعلم الجميع أني مهتم بتوحيد الصف، ومستوى العميد لم يهبط إلا بالانقسامات، ونحن ولله الحمد استطعنا استعادة هيبة الاتحاد في الملعب، ولدي النية لجمع الاتحاديين على طاولة واحدة عما قريب.
وأعاد باعشن، تعادل فريقه أمام الخليج، للحظ العاثر الذي وقف ضد النمور، ومنعهم من تحقيق الانتصار، مبينا أن ذلك قدر الله، جاء ذلك في سياق تصريحه عقب نهاية لقاء فريقه، وفيه تحدث عن الفترة الشتوية المقبلة، فكشف بأن بإمكانهم التسجيل إن أرادو ذلك، ولكن ما يشغلهم في الوقت الراهن هو إغلاق المطالبات الخارجية، ولها الأولوية حالياً لتلافي أي عقوبة قد تنتج عنها، وزاد: نسعى كذلك لاسترجاع الثلاث نقاط التي سلبت منا، وسيعود الفارق لنقطتين مع المتصدر بإذن الله.
وأضاف: لم يصلنا أي قرار يخص الهبوط وأود أن أطمئن الجماهير حيال ذلك، وسوف أسافر برفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة إلى اسبانيا لحل بعض القضايا، وبإذن الله نعود بأخبار سارة للجمهور الاتحادي.
ورفض أبو محمود، الرد على تصريحات رئيس الزمالك مرتضى منصور، بقوله:”تصريحات مرتضى شأن يخصه”..
وأكمل: الاتحاد سيقضي فترة التوقف في جدة لتصحيح الأخطاء من قبل الجهاز الفني، والغيابات لم يكن لها تأثير في ظل تواجد بدلاء جيدين، كما شاهد الجميع وبإذن الله سنعوض ذلك في القادم وبكأس ولي العهد.
وعن شائعة استقالته، بين باعشن : لا أعلم على ماذا بنت القناة التي نقلت الخبر تصورها بأني سأستقيل، وقد فوجئت بذلك.
وعن تأخر الرواتب التي ذكرها كهربا في حديثه لإحدى القنوات أكد حاتم بأنه يوجد فعلاً رواتب متأخرة، ولكن لشهرين فقط، وخلال الأيام القادمة سيتم إيداع راتب شهر في حسابات اللاعبين حسب الاتفاقية بأن يتم الإيداع للمحليين في شهر والشهر الآخر للأجانب والجهاز الفني على أن يتم تصفية المتأخرات فيما بعد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع