أخبار الصحف السعودية

مكة | مونتاري يفضل البقاء في إيطاليا .. واليامي يتراجع

عمر أمانات – جدة
طلب المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الغاني سولي مونتاري من الجهازين الفني والإداري البقاء في إيطاليا للتحضير الجيد لفترة ما بعد التوقف، حيث يخضع حاليا لتدريبات تأهيلية وإعدادية بعد الإصابة التي لحقت به أخيرا، لينضم إلى قائمة المصابين الثلاثي أحمد الناظري وعبدالفتاح عسيري ومحمد أبوسبعان.

من جهته تراجع إداري الفريق منصور اليامي عن الاستقالة التي تقدم بها أخيرا، وذلك بعد اجتماع عقده مع رئيس النادي إبراهيم البلوي الذي وصل إلى جبل علي بدبي للإشراف على ما تبقى من معسكر الفريق. وضم الاجتماع أعضاء الجهاز الفني بقيادة الروماني فيكتور بيتوركا.

على الصعيد الميداني قلص المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا الحصص التدريبية من ثلاث إلى اثنتين تجنبا لإرهاق اللاعبين، فيما تم وضع برنامج تأهيلي للمهاجم الفنزويلي جيليمين ريفاس وتأجيل عملية (الفتاق) إلى وقت لاحق بسبب ضيق الوقت وصعوبة اللقاءات المقبلة للاتحاد، خاصة في بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا للأندية المحترفة.

على صعيد آخر تسلم ثنائي الاتحاد السابق عطية الزهراني وجبرتي الشمراني شهادتي التدريب المعتمدتين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فئة (c) بعد حضورهما وتنفيذهما دورة خاصة أقامها الاتحاد السعودي لكرة القدم بإشراف المدرب الوطني محمد الخراشي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع