أخبار الصحف السعودية

صحيفة الاقتصادية | مقاطعة .. نور

وائل النجار من جدة

قاطع محمد نور قائد فريق الاتحاد لكرة القدم، تدريبات فريقه بعد إبعاده من معسكر جبل علي، الذي جرى في الإمارات، وأصدرت إدارة ناديه بيانا أكدت من خلاله أن اللاعب سيزاول نشاطه بداية من الغد، عبر البرنامج الانفرادي برفقة حمد المنتشري، إلى حين قرار مدربهما الروماني بيتوركا بشأنهما.

وكان المنتشري قد انتظم في الحضور إلى النادي لأداء التدريبات الانفرادية خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، رغم أن حضوره كان بشكل متقطع في الأيام التي سبقتها، فيما لايزال نور مقاطعا التدريبات وواصل غيابه؛ ما يجعل الشعرة بينه وبيتوركا واهنة للغاية، رغم الضغط الجماهيري والإعلامي الذي يمارس على الأخير وإدارة النادي لعودة اللاعب لمواصلة مشواره مع الفريق.

في المقابل، واصل سعيد المولد المنتقل حديثا لصفوف الاتحاد من الأهلي هو الآخر انقطاعه عن التدريبات، ضاربا بقرار لجنة الاحتراف عرض الحائط دون أن يبدي أي عذر لإدارة الاتحاد التي بدورها تواصل رصد غيابه والرفع به للأولى وتطبيق اللوائح الداخلية في مثل هذه الحالات.

وتشير مصادر “الاقتصادية” إلى أن استمرار غياب المولد سيعقبه تحويله للاعب هاوٍ في النادي ومقاضاته لدى لجنة الاحتراف.

من جهة ثانية، تقرر وبصفة رسمية الإبقاء على اللاعب البرازيلي ماركينهو حتى نهايه الموسم بعد التقرير الفني الذي أعده بيتوركا، الذي كان يطالب سابقاً بتغيير الأجانب الأربعة قبل أن تتبدل قناعاته ويعلن حاجته إلى خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

فنياً، بدأ الفريق تحت قيادة بيتوركا الاستعدادات الفعلية لمواجهة الفتح الجمعة المقبل، في افتتاح الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل، وتركزت الحصة التدريبية أمس على الجوانب الفنية والتكتيكية، على أن يعاود اليوم فرض برنامج اليوم الكامل للاعبين بحصتيْن صباحية ومسائية.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع