أخبار الصحف السعودية

صحيفة مكة |الاتحاد يرفض عودة هزازي وبخاري بديلا للقرني

عمر أمانات – جدة

رفضت إدارة نادي الاتحاد محاولات مدافع الفريق الأول لكرة القدم السابق إبراهيم هزازي للعودة كلاعب هاو، ووعوده بأن يكون مثالا للاعب الجيد والمنضبط، وذلك بعد محاولة اللاعب استعطاف الجماهير بمقطع مرئي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

يأتي ذلك تزامنا مع امتعاض جماهير نادي الاتحاد حيال مستويات اللاعبين والنتائج المخيبة للآمال في دوري جميل للمحترفين ودوري بطولة آسيا خاصة ما يقدمه فيصل الخراع وعوض خريص في خانة الظهير الأيمن.

من جهة أخرى ضم المدير الفني فيكتور بيتوركا الحارس أمين بخاري ومعتز تمبكتي ويحيى خرمي وإبراهيم زاهر إلى معسكر جبل علي بدبي والذي يخوضه الفريق في ظل نقص كبير يتمثل في غياب اللاعبين الدوليين إلى جانب اللاعب المصاب فواز القرني، فيما عاد مجددا عوض خريص بعد الإجازة المرضية التي منحت له، وسيخوض الاتحاد لقاء وديا وحيدا خلال المعسكر الذي تكفل به الشرفي نواف المقيرن.

من جهة ثانية أوضح مصدر «مكة» أن لاعب الفريق عبدالفتاح عسيري اقترب من تجديد عقده، نافيا أن يكون اللاعب طالب بـ(5) ملايين ريال للموسم الواحد رغم وجود عروض شفهية ومخاطبات غير رسمية من أندية النصر والهلال والأهلي.

على صعيد آخر تصدر جمهور نادي الاتحاد الحضور الجماهيري الأعلى في البطولة الآسيوية منذ بداية التصفيات الأولية حتى الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث بلغ الحضور 58555 مشجعا على ملعب الجوهرة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع