أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بيتوركا : خبرة الهلال لن تمنعنا من الفوز

عمر أمانات-جدة

بين فيكتور بيتوركا المدير الفني لنادي الاتحاد بأن مواجهة الغد أمام الهلال هي من أهم المواجهات خاصة وأنها تجمع ناديين كبيرين إضافة  أن الهلال منافس قوي وسيركز في الفترة القادمة على بطولة الدوري ويملك عناصر خبرة ومميزة، فيما يمتلك الاتحاد لاعبين شباب لا يملكون الخبرة الكافية مثل التي يتمتع بها لاعبو الأزرق .
 ولكن غالبية اللاعبين في الاتحاد يتطورون بشكل تدريجي ملحوظ وعن اللاعبين العائدين من المنتخب السعودي وهم الثلاثي مختار فلاتة وعبدالفتاح عسيري وفهد المولد أوضح بأنهم جاهزون للقاء ودرجة مشاركتهم مع المنتخب متفاوتة ولكن الجميع جاهز فني وإداري ولاعبين يريدون الفوز في الكلاسيكو وسيكون الضغط الأكبر على الهلال.

وأوضح بيتوركا بأنهم كجهاز فني يملكون المعلومات الكافية عن استعدادات الهلال للكلاسيكو .
وشدد بيتوركا على أهمية الفترة القادمة خاصة وأن اللقاءات الصعبة متعاقبة ويفرق بينها أيام قليلة وهو الأمر الذي وضعوه في الحسبان وتمنى تجاوز هذه الفترة بنتائج إيجابية ووعد بأن يرى الجميع اتحاد مختلف.

وأضاف (بيتي) أن فترة الانتقالات الشتوية ستشهد تدعيم في صفوف الفريق الأول بلاعبين مميزين سواء من خارج النادي أو من الفئات السنية كما أشاد بيتوركا بثلاثي الحراسة فواز القرني وعلي العامري وأمين بخاري.

واعتذر المدير الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا عن تأخره في التواجد في الوقت الذي حدده سلفا لانطلاق المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة الهلال ضمن الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين .

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع