أخبار الصحف السعودية

الأهلي يناقش تنظيم الديربي بحضور “الرمز”.. والاتحاد يرفع معنويات لاعبيه بالمكافآت … بيتوركا وجروس يفرضان السرية ويشددان على نقاط الضعف للخصم

سليمان الزبيدي، تركي أبو عيشة، أنور الغامدي، ياسر النهدي، سليمان مخاشن – جدة
واصل ناديا الأهلي والاتحاد تحضيراتهما الفعلية لمواجهة الديربي المرتقبة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية يوم الجمعة المقبلة على جميع المستويات، وفي الجانب الفني فرض كلا المدربين جروس وبيتوركا السرية التامة على استعدادت فريقهما بإغلاق جميع الأبواب المؤدية إلى الملعب.
ففي الجانب الأهلاوي تم منافشة استعدادت النادي فيما يتعلق بالجوانب النتظيمية للمباريات المقبلة بعد التعاقد مع شركة المجال بدءًا من مباراة الديربي أمام غريمة الاتحاد وذلك بحضو الأمير خالد بن عبدالله الرئيس الفخري للنادي والأمير تركي محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف، والأمير فهد بن خالد رئيس النادي، والأمير خالد بن عبدالله بن فيصل عضو المجلس التنفيذي، والأمير فيصل بن خالد عضو شرف النادي ورئيس فريق عمل الاستثمار والتسويق، وفهد عيد نائب رئيس النادي، والمحامي خالد أبو راشد أمين عام المجلس التنفيذي، وأيمن عبدالغفار عضو شرف النادي، وعبدالإله مؤمنة أمين عام النادي وعبدالله بترجي عضو مجلس الإدارة عضو فريق عمل الاستثمار والتسويق، ومحمد الدوسري مدير العلاقات العامة، حيث تم استعراض كافة العوائق والسلبيات التي واجهت الإدارة أثناء تنظيمها للمباراة السابقة التي جمعت بين الأهلي والفيصلي وآلية التعاون مع الجهات المعنية بما فيها مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة والجهات الأمنية بهدف عدم تكرار السلبيات التي تمت أثناء تنظيم المباراة السابقة والمثبتة لدى النادي والناتجة عن تصرفات أواجتهادات فردية من قبل بعض ممثلي بعض الجهات.
وقد اختتم الاجتماع بتحديد واتخاذ الخطوات اللازمة لعدم تكرار ما سبق من سلبيات، كما تم توجيه الشكر لشركة المجال على جهودها.
وأعرب الحاضرون عن ثقتهم نحو جماهير النادي الأهلي وتعاونها لإنجاح جهود النادي وشركة المجال.
وعلى صعيد الفني اعتمد المدرب جروس على وضع التكتيك المناسب للمباراة ووضح اعتماده على تيسير الجاسم العائد من الإيقاف ومحمد عبدالشافي بعد تعافيه من الإصابة، وشدد للاعبين على التركيز على مكامن القوة والضعف لدى الاتحاد والتركيز على التصويب من خارج منطقة الجزاء والتوغل من العمق.
وفي الشأن الاتحادي فقد شهد النادي مساء أمس هدوءًا كبيرًا وتركيزًا كبيرًا على الاستعداد لمواجهة الديربي لاسيما وأن الاتحاديين يمنون النفس بأن تكون مباراة الديربي نقطة تحول للفريق بعد النتائج غير المرضية، وسعى مدرب الفريق بيتوركا خلال اليومين الماضيين بتصحيح الأخطاء التي وقع بها فريقه في اللقاء الماضي أمام الشباب من خلال فرض تمارين شاقة للاعبين هدف من خلالها إلى رفع المستوى اللياقي والفني لدى عناصر الفريق ومن ثم منح لهم فترة استرخاء لعدم إرهاقهم، ووضح من بيتوركا من خلال التدريبات بأنه سينتهج الأسلوب الهجومي مع إحكام المناطق الخلفية.
وكان بيتوركا قد أطلع اللاعبين على نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأهلاوي من خلال عدة لقطات عبر «الفيديو» خلال اجتماع فني عقده معهم.
في حين تقرر أن يدخل الفريق الاتحادي اليوم معسكرًا اعداديًا وفقًا للبرنامج المعد من المدرب بيتوركا استعدادًا للقاء المقبل الأهلي.
من جهته وعدت إدارة النادي اللاعبين بمكافآت مجزية لرفع معنويات الفريق قبل مواجهة الأهلي.
وكانت الإدارة الاتحادية قد صرفت مكافأة فوز للاعبين رغم خسارتهم من أمام الشباب وذلك نظير مجهوداتهم خلال المباراة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع