أخبار الصحف السعودية

المدينة | الصليبي يعاود فواز.. والحائلي يتكفل بغرامات الانضباط

الصليبي يعاود فواز.. والحائلي يتكفل بغرامات الانضباط

أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب وسط الاتحاد عبدالفتاح عسيري إصابته بالعضلة الجانبية بالإضافة إلى شد في العضلة الخلفية وسيغيب لمدة بسيطة يعود بعدها للتدريبات. في سياق متصل أرسل الجهاز الطبي للمنتخب الوطني طلبًا إلى إدارة نادي الاتحاد لإمداده بتقرير طبي كامل عن حالة اللاعب وتحديد إمكانية التحاقه بالمعسكر الإعدادي للأخضر الذي ينطلق مساء اليوم في جدة وتحديد نوعية الإصابة وكم تحتاج من الوقت للتعافي. وذلك من أجل الإبقاء على اللاعب أو ضم بديل له في حالة تعذر انضمامه أو حاجته لفترة طويلة من أجل الاستشفاء.
من جهة أخرى تغادر بعثة نادي الاتحاد بعد غد السبت إلى دولة الإمارات من أجل إقامة معسكر قصير يمتد لعشرة أيام بسبب توقف المشاركات المحلية بسبب مشاركة المنتخب في التصفيات الموحدة لكأس العالم وكأس آسيا والتي سيقابل فيها ماليزيا والإمارات على التوالي.
ومن جهة أخرى تكفل عضو الشرف الاتحادي أنمار الحايلي بدفع كل الغرامات التي صدرت بحق النادي ولاعبيه من قبل لجنة الانضباط مؤخرًا من أجل التخفيف على إدارة البلوي في ظل غياب تام لدور أعضاء الشرف الآخرين في النادي ولكي تتمكن الإدارة من دفع رواتب العاملين وتوفي بالالتزامات الخاصة فيها.
على صعيد متصل عاودت إصابة الرباط الصليبي الحارس فواز القرني في الركبة اليسرى مرة أخرى، وتشير الأنباء بأن إصابته كانت خارج التمارين وسيخضع لفحوصات أكبر للتأكد بشكل أكبر من إصابته.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع