أخبار الصحف السعودية

النادي | الاتحاد.. موت وخراب ديار

نعيم تميم الحكيم | جدة

(412500) ريال مجموع غرامات (11) مخالفة ضبطتها لجنة الانضباط ضد الاتحاد في الموسم الرياضي الحالي ليكون أكثر ناد في عدد المخالفات التي أصدرتها اللجنة، فيما يعتبر الاهلي أكثر ناد في قيمة الغرامات بـ(550) ألف ريال.
وكان أول قرارات الانضباط ضد نادي الاتحاد ضد لاعبه أسامة المولد عندما دخل ملعب مباراة فريقه أمام الهلال حيث غرمته بعشرة آلاف ريال، فيما كانت الغرامة الثانية ضد جمهوره بتغريمه مئة ألف ريال على رمي العلب على أرضية الملعب.
ولم ينجُ رئيس النادي إبراهيم البلوي من مقصلة العقوبات إذ غرم بـمبلغ 50 ألف ريال لإساءته ضد الحكام، وغرمت اللجنة النادي بمبلغ خمسة عشر ألف ريال لتأخرهم بالدخول للملعب، ثم أوقعت على اللاعبين مختار فلاتة وياسين حمزة مبلغ (30) ألف ريال لعدم حضورهم للقاءات مابعد مباراة الاتحاد والفتح.
وأوقفت اللجنة المحترف الغاني سولي مونتاري لمباراتين مع غرامة مقدارها عشرة آلاف ريال لاعتدائه على لاعب الوحدة مهند الفارسي، والذي عوقب بنفس العقوبة مع غرامة مقدارها 40 ألف ريال.
وانطبق المثل القائل (موت وخراب ديار) على مباراة الاتحاد مع الوحدة على ملعب الجوهرة حيث خسر المستضيف بهدفين نظيفين وابتعد عن الصدارة، وشهدت المباراة أحداثا مثيرة بعد الأخطاء التحكيمية الكبيرة من الحكم سلطان الحربي لتقع مجموعة من العقوبات الانضباطية على نادي الاتحاد من قبل لجنة الانضباط بقمية (202.500) ريال.
وأوقعت اللجنة أمس أربع عقوبات أكبرها بـ150 ألف ريال لرمي الجماهير قوارير المياه على أرضية الملعب، وأخرى بقمية (15) ريال للتأخر بالدخول في الملعب بالشوط الثاني، فيما غرمت لاعبي الوحدة مختار فلاته وحمد المنتشري بـ 37500 ريال لامتناعهما عن الحضور في منطقة الفلاش انترفيو بعد مباراة الوحدة في ختام الجولة العشرين من دوري عبداللطيف جميل.
واستغربت جماهير الاتحاد من تسلط لجنة الانضباط على لاعبي وجماهير النادي وإيقاع الغرامات عليهم بشكل قاس ودون رحمة رغم مايتعرض له الفريق من ظلم تحكيمي خصوصا في المباراة الاخيرة، وتخبطات في اللجان أدت للتأخر في إصدار القرار النهائي حيال إعادة مباراة الاتحاد مع القادسية، مطالبين اللجنة بالعدالة في إصدار العقوبات وعدم الكيل بمكيالين في التعامل م

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع