أخبار الصحف السعودية

المدينة | البلوي: سأترشح لرئاسة الاتحاد

لن نترك أي لاعب يحتاجه الفريق عسيري: تحققت أمنيتي بالبقاء وسنعيد هيبة العميد

ممدوح العويضي – جدة
 
كشف رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي أنه كانت هنالك مفاوضات من قبل الإدارة الشبابية مع مدافع الفريق أحمد عسيري لكنه رفض الخروج من الاتحاد، مؤكدًا أنَّ هدف إدارة «العميد» الحفاظ على اللاعبين.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده البلوي بمعية أحمد عسيري في الفندق الذي يقيم فيه الفريق الاتحادي معسكره للقاء نجران المقرر اليوم.
وقال البلوي: «هدفنا كإدارة الحفاظ على لاعبي الفريق وتسديد الديون وعدم تحميل النادي أي ديون جديدة، ولن نتخلى عن أي نجم يحتاجه الفريق، والبيئة الاتحادية جاذبة وجميع اللاعبين يتمنون البقاء من أجل الجماهير».
وذكر البلوي أن الإدارة الاتحادية كانت تريد مقايضة أحمد عسيري بظهر أيمن الشباب حسن معاذ لكن رفض أحمد ألغى الصفقة.
وأضاف: «تم دفع رواتب اللاعبين الأجانب بالإضافة إلى مقدمات العقود للاعبين الذين يرغب الاتحاد في بقائهم».
وأكد إبراهيم البلوي أنه من أقام معسكر الفريق في جبل علي وليس كما أشيع أنه عضو شرف داعم، أما عن علاقته بعضو الشرف المؤثر منصور البلوي فقال: «علاقتي أنا ومنصور دم ولحم قبل الاتحاد ونختلف من أجل حب الكيان».
وفيما يخص عقود الرعاية، أشار رئيس نادي الاتحاد إلى أن هناك أخبارًا قريبة ستسر جماهير الفريق وأن «كيا» إحدى الشركات المطروحة وليست الوحيدة.
ووصف إبراهيم البلوي كرسي الاتحاد بـ»الساخن» مطالبًا جميع الإعلاميين بتوحيد صوتهم، ومؤكدًا أنَّه «مسامح» أي شخص غلط في حقه. وأعلن البلوي أنه سيترشح مرة أخرى لرئاسة النادي.
من جهته أكد أحمد عسيري أنه حصل على ما يتمناه بالتجديد والبقاء في الاتحاد، وقال: «الحمد لله تحقق ما كنت أتمنى، وأشكر جماهير الاتحاد النادي الكبير صاحب الشعبية والجمهور العريض والذي يتمنى أي لاعب البقاء فيه».
وعن مستوى دفاع الفريق الاتحادي قال: «دفاع الاتحاد سيكون أقوى في القادم، وإن شاء الله سيعود الاتحاد إلى هيبته وسيتغنى الجميع بنا، وإن شاء الله نحقق كأس الملك».

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع