أخبار الصحف السعودية

النادي | مدرج الذهب: خبّصها بيتي.. والنمور تعاني

مصباح معتوق – جدة
صبت الجماهير الاتحادية جام غضبها على الجهاز الفني لفريقها الأول لكرة القدم الروماني فيكتور بيتوركا واللاعبين (النمور)، عقب ضياع الفوز على الفتح خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة)، ضمن الجولة 19 من مباريات دوري جميل للمحترفين.
وذلك خلال ردة فعلها عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قائلين: للمرة الثانية نفقد المحافظة على صدارة دوري جميل للمحترفين، وكلها أمام الأندية الشرقية، ففي مواجهة القادسية خذلنا اللاعبون وهاهم يكررون نفس الخطأ في مباراة الأمس أمام الفتح.
وأضافوا: التكتيك والتشكيلة التي بدأ بها الروماني بيتوركا كان فيها نوع من الفلسفة الفنية غير الصحيحة، خاصة أنه وضع هداف الدوري ريفاس على مقاعد البدلاء ولم يشركه من البداية، إضافة لاستمرار سان مارتن داخل المستطيل الأخضر رغم أنه لم يقدم المستوى المقنع والمفيد لمصلحة العميد، وكان الناظري من اللاعبين المميزين قام بإخراجه واشرك زميله الابراهيم في وقت لم يشفع له بتقديم كل ما يملكه اللاعب من امكانات فنية.
أما على صعيد اللاعبين فقد حملت الجماهير الاتحادية (النمور) بعد الأداء الباهت وغير المقنع والروح السيئة جداً من كافة اللاعبين عدا (أحمد الناظري وماجد الخيبري وعساف القرني وزياد الصحفي وأحمد عسيري) الذين كانوا في الفورمة.
وأردفوا: عبدالفتاح عسيري لا زال بعيدا كل البعد عن مستواه الفني غير المقنع ولازال يعيش في سبات عميق لا نعلم ما هي الأسباب التي جعلت اداءه ينخفض بشكل واضح فاضح، لذلك عليه أن يراجع حساباته ويرمي كل ما يشغل ذهنه خارج المستطيل الأخضر.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع