أخبار الصحف السعودية

الجزيره | كارلوس يتعالج في تشيلي ويغيب أمام التعاون سييرا يرفض منح لاعبي الاتحاد «راحة» بسبب الخسارة من الشباب

جدة – علاء سعيد:
اضطر مدرب الاتحاد سييرا الى عدم منح اللاعبين راحة عن التدريب أمس بعد الخسارة التي كانت من أمام الشباب بالثلاثة وبدأ الفريق الاستعداد لمواجهة التعاون الاثنين المقبل في ملعب الجوهرة ضمن مباريات الدوري، وستشهد هذه المباراة مشاركة قائد الفريق عدنان فلاته و المدافع احمد عسيري مع الفريق بعد غيابهما المباراة الماضية.
وأكد مدرب الاتحاد سييرا بأنه اتفق مع ادارة النادي على تجديد عقده الاحترافي خلال الفترة المقبلة بعد الاتفاق على كافة بنود العقد، واضاف المدرب ضاحكاً «لا أعلم هل ستغير الإدارة رأيها في استمراري بعد الخسارة من أمام الشباب بالثلاثة. وأوضح المدرب الاتحادي بأن الفريق لم يقدم المستوى الفني المأمول منه في لقاء الشباب، مشيراً الى أن الفريق اضاع العديد من الفرص السهلة أمام المرمى بينما الأهداف جاءت من هجمات قليلة وبأخطاء سأحرص على معالجتها في المباريات المقبلة.
وحول تغييره المحترف التونسي احمد العكايشي ذكر قائلا «التغيير كان لأسباب فنية وليس بداعي الإصابة وفضلت إراحته واشراك لاعب آخر بمميزات هجومية أفضل».
من ناحية ثانية بات بشكل كبير غياب المحترف التشيلي كارلوس عن المشاركة في لقاء التعاون الاثنين المقبل في الدوري بسبب تواجده حالياً في تشيلي بعد اصابته في العضلة الخلفية بالإضافة الى الاطمئنان على صحة زوجته التي ترقد في المستشفى بسبب الولادة ومن المتوقع ان يتم تجهيزه للقاء الكلاسيكو أمام النصر السبت المقبل في الدوري.
النخلي يعتذر
قدم مدافع الاتحاد بدر النخلي اعتذاره لجماهير ناديه على الخسارة من أمام الشباب بالثلاثة، مشيراً بأنهم كلاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من اجل الظهور بشكل أفضل في المباريات المقبلة من الدوري وخاصة كأس الملك التي تعتبر هي البطولة التي يطمحون كلاعبين في تحقيقها.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع