أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | البلوي مناشدات صناع القرار : الليلة .. ليلتنا

مصباح معتوق – جدة  صحيفة النادي
حفز رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد إبراهيم البلوي جماهير ناديه (صناع القرار) عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) في الساعات الأولى من صباح أمس السبت عندما بث تغريدة تحفيزية وجهها إلى (مدرج الذهب) استعداداً لمواجهة اليوم أمام الفتح ضمن الجولة 19 من مباريات دوري جميل للمحترفين التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة).
منذ بث تغريدة الرئيس تحفزت الجماهير الاتحادية وتحمست كثيراً للمواجهة، حيث غرد إبراهيم البلوي عبر صفحته الرسمية قائلاً: “قلتها وأكررها سنقاتل داخل الملعب فقط حتى نعيد اتحادنا الى عرينه كأكبر الكبار وسأتحزم بمدرج الاتحاد وأقولها معكم الوعد الجوهرة لعلها صدارة”.
من جانبهم أكد صناع القرار أنهم سيكونون مع الاتحاد في (الحلوة والمرة) وأنهم لن يتخلوا عن معشوقهم أياً كانت الظروف، وذلك خلال ردهم على تغريدة الرئيس إبراهيم البلوي، وقالوا: “حنا حزامك لا طريت حزامك.. أبشر بعزك والعرب مجتمعة.. يوم الوعد بتشوفنا قدامك.. نقدم بفزعة ما بعدها فزعة”، وأضافوا: “وقفنا مع الاتحاد في عز انكساره خلال الموسمين الماضيين وتحملنا مرارة المستويات المتدنية والنتائج غير المرضية، فما بالك يا أبو العنود الآن والعميد يسير في الطريق الصحيح ولله الحمد”. وزادوا: “معاك للآخر يا ريس وكلنا في الملعب لعيون الاتحاد وعيونك”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع