أخبار الصحف السعودية

المدينة | ضربة موجعة للاتحاد.. الأنصاري ينضم للغائبين

تفاقمت أزمة الغيابات في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد تأكد عدم مشاركة المحترف الكويتي فهد الأنصاري في مباراة الغد أمام الوحدة ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري جميل والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك بسبب شعوره بإصابة ستمنعه من المشاركة في لقاء الغد.

تسجيل سفياني

أنهت الإدارة الاتحادية إجراءات تسجيل اللاعب ربيع سفياني في قائمة الفريق، وبالتالي أصبح بإمكانه المشاركة في المباريات المقبلة، ومن المتوقع أن يستعين به المدرب التشيلي لويس سييرا في مواجهة الغد أمام الوحدة.

النخلي ينهي برنامجه

أنهى المدافع المتألق بدر النخلي برنامجه التأهيلي عقب الإصابة التي تعرض لها في عضلات الفخذ، وشارك في مران الأمس تحضيرًا، وهو الأمر الذي أراح الجهاز الفني.

سييرا يجتمع باللاعبين

حرص المدرب لويس سييرا على الاجتماع بلاعبي الفريق قبل انطلاق مران الأمس، وشرح لهم خططه الفنية التي سينتهجها في مباراة الوحدة، قبل أن يخصص الجزء الأول من الحصة التدريبية للتمارين اللياقية، ومن ثم قسّم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبقت تدريبات فنية متنوعة.

مشاركة السميري

شهد تدريب الأمس مشاركة اللاعب خالد السميري بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني لدرجة الشباب في تركيا، والذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب بكوريا الجنوبية.

محاضرة توعوية غذائية

نظمت إدارة النادي والشريك الطبي شركة بوبا محاضرة توعوية تخص البرنامج الوقائي والخطة الغذائية والصحية للاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك بالتعاون مع مركز كامبريدج للرعاية الطبية وإعادة التأهيل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع