أخبار الصحف السعودية

المدينة | الخليج تمنى استمراري بـ«الكلام» فقط نادٍ غربي فاوضني والاتحاد لم يطلبني هتان باهبري: اتفقت مع الشباب.. والدوري اتحادي

لفت الأنظار إليه في الفترة الأخيرة.. فالتقته (المدينة) في حوار خاص

حوار – حسين أحمد
– ما صحة الأخبار التي تداولت في الآونة الاخيرة عن مفاوضات الشباب معك ؟
نعم كلام صحيح وهناك مفاوضات تمت في الأيام الماضية واتفقنا مبدئيا على الانتقال الى نادي الشباب بداية من الموسم القادم، وذلك من خلال جلسة مع وكيل أعمالي عبدالله الطفيري وتم اتفاق مبدئي، خاصة أني دخلت منذ يوم الأحد الماضي الفترة الحرة التي تسمح لي بالانتقال لأي نادي أرغب اللعب له دون الرجوع للنادي الأصلي نادي الاتحاد والله يوفقني إن شاء الله واختار الأصلح.
– ما الأندية التي طلبت هتان باهبري؟
أكثر من نادٍ وجميع الأندية التي تلعب من المركز الاول للمركز السادس في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين دخلت في مفاوضات معي بالذات الأندية التي تلعب في منطقة القصيم، وأيضًا هناك نادي من المنطقة الغربية
– هل دخلت إدارة نادي الخليج برئاسة فوزي الباشا في مفاوضات مع هتان باهبري ؟
إدارة نادي الخليج كلمتني شفهيًّا دون وعود وكانت الرغبة لديهم أن استمر مع الفريق بالكلام فقط دون تحديد مبلغ مالي، أو التوقيع على عقود والعرض الذي قدمته لي إدارة نادي الخليج كان عن طريق اداري الفريق السابق نزيه النصر.
– هل قدمت إدارة نادي الاتحاد قدمت عرضًا لهتان باهبري بعد الدخول في الستة أشهر؟
– لم تقدم أي عرض.
– ما الأسباب؟
أعتقد أنه لا يوجد سبب وهذا سؤال وجهه لإدارة نادي الاتحاد وليس لهتان باهبري.
– أين تتوقع أن يذهب الخليج في مسابقة كاس الملك بعد التأهل لدور ال16ومقابلة فريق المجزل؟
طموحنا في نادي الخليج بكل صراحة كبير ونحن كلاعبين نتمنى أن نواصل المشوار في هذه البطولة وأن نصل للمبارة النهائية، وهذا حق مشروع لنادي الخليج ولكن لا يأتي الوصول للمبارة النهائية الا بعزيمة وإصرار من الكل.
– هل تطور مستوى هتان في الآونة الاخيرة بسبب دخوله الستة الاشهر؟
غير صحيح وإنما سمعت عن ذلك وهتان مستواه الفني ثابت من بداية الموسم ومن يعرف هتان يجد أن هذا هو مستواه الذي عرف عنه، وإن كان هناك انخفاض قد يكون راجعًا بسبب الإصابة أو الإرهاق وأنا ألاحظ أن مستواي الفني في تصاعد بعكس ما أسمع.
– كيف ترى مستوى فريق الخليج في الموسم الحالي مقارنة في الموسم الفائت؟
بالعكس مستوى الفريق مميز وفي تصاعد ومدرب الفريق الكابتن جلال القادري لم يقصر مع اللاعبين وإن شاء الله نطمح في اللقاءات القادمة بتقديم الأفضل والاستمرار في الدوري للموسم الثاني على التوالي، وأن يكون الفوز الأخير على فريق التعاون دافع لنا بتقديم الأفضل في اللقاءات القادمة.
– هل استفاد هتان باهبري من جلال القادري؟
الحمدلله وما اقول ذلك مجاملة، حيث استفدت من القادري اشياء كثيرة وهذه شهادة حق وشهادتي في القادري مجروحة فهو مدرب قدير ومميز.
– كيف ترى المرحلة المقبلة على الخليج خاصة أنه تنتظره مباريات صعبة مع الهلال والاتحاد والنصر؟
إن شاء الله نشد حيلنا في تلك المباريات ونؤدي دورنا داخل الملعب والباقي على الله.
– ما طموح هتان باهبري حاليا؟
والله طموحي كبير، وأكيد هو تمثيل المنتخب السعودي، وارتداء شعار الوطن وهذا فخر لي بخدمة الوطن وأنا حاليًّا أدرس العروض التي قدمت لي وأختار العرض الأفضل، وأنا هنا لم أبخس حق نادي الخليج ولا أنسى أفضال هذا النادي علي الذي ساهم في تطوير مستوى هتان باهبري، وأنا اقدم لهم اسفي وان اللاعب دائما يسعى للأفضل ويطمح للأفضل ونادي الخليج حقيقة نادي كبير وكل الاندية التي تلعب في دوري جميل كبيرة واللي ربي كاتبه إن شاء الله ستراه العين.
– كيف ترى دخول الاتحاد فريقك المنافسة بقوة على لقب الدوري؟
الحمد لله مستوى الفريق تطور كثيرًا مع المدرب بيتوركا، ووجود أيضًا رجالات نادي الاتحاد المخلصين أمثال إبراهيم البلوي على رأس القائمة مدير الفريق والكعكي وأنمار وهم حقيقة من يشتغلون بالفريق وبأذن لله يواصل العميد تألقه حتى يحصدون لقب الدوري وهذا غير مستغرب على اللاعبين وهم قدها وقدود.
– هل هتان باهبري متواصل مع لاعبي العميد للآن؟
أكيد وهناك عشرة ليست ببسيطة مع لاعبي الاتحاد، وهناك تواصل مع بعض اللاعبين واذا كنت متواجد في مدينة جدة التقي مع بعض اللاعبين وهناك لقاء معهم على طول.
-ينتظرك لقاء مع فريقك السابق الاتحاد من خلال مباراة الخليج معه في الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين؟
بالعكس أنتظر تلك المباراة بفارغ الصبر لاسيما وأن جماهير العميد تعطي لمبارياتها جوًا بأهازيجها الشعبية، ونتمنى أن نقدم مع العميد مباراة يستمتع بها الجمهور الحاضر للملعب والتي تشاهد المباراة عبر الشاشة الفضية.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع