أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | مشادة بين مدافع الفتح والبلوي

الأحساء – عادل الدحيلان

ـ حرصت جماهير اتحادية على تأكيد شعبية فريقها مشيرة إلى أن الحضور في مدرجات ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء كان كبيراً بما يكفي للتفوق على الغريم الأهلي.
– في ظاهرة جديدة حرصت جماهير قطرية على مساندة لاعبي الاتحاد مستغلةً قرب المسافة بين الدوحة والأحساء.
ـ شهدت مواجهة الفتح والاتحاد مشادة بين المدافع الفتحاوي عبدالعزيز بوشقراء مع مدير فريق الاتحاد حامد البلوي بعد سقوط أحد لاعبي الفتح
وتواصلت المشادة مع فهد المولد.
ـ واصلت جماهير الاتحاد ممارسة الضغوط على مجلس الإدارة برفع صور نجم الفريق محمد نور في المدرجات في إشارة لمطالبتها بعودة سريعة للاعب.
ـ استمرت ظاهرة تقبيل الرأس من قبل الحكام حيث شوهد المساعدان هشام الرفاعي وخلف زيد قبل بداية المباراة وهما يقبلان رأس لجنة الحكام عمر المهنا.
ـ أصيب الحضور في ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بحالة من الاستغراب بعد الإعلان عن وجود 8493 متفرجا فقط رقم امتلاء المدرجات.
ـ أصيبت عدد من الجماهير الفتحاوية التي تواجدت في المنصة بحالة من القلق بعد تسجيل الاتحاد هدفه الأول حيث غادر بعضهم المنصة إلى الصالة الداخلية وصدق توقعهم بعد تسجيل هدف التعادل للاتحاد .
ـ تسببت الكرة الرأسية من درويس والتي ارتطمت بالعارضة الاتحادية في فقدان أحد المشجعين الفتحاويين عقاله بعد أن قفز فرحا متوقعاً تسجيل هدف لفريقه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع