أخبار الصحف السعودية

النادي | 3 إيجابيات حققها بيتوركا مع الاتحاد بعد عودته

تقرير: محمد حمدي
عاد نادي الاتحاد بثلاثة نقاط ثمينة من ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث تغلب بالأمس في كلاسيكو الكرة السعودية على نادي الهلال بهدف للاشيء، ضمن مباريات الجولة 18 من دوري جميل.
الفوز الاتحادي رفع رصيده إلى 39 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر برصيد 40 نقطة.
مباراة بعد أخرى تظهر بصمات بيتوركا على الفريق الاتحادي، ويُثبت المدرب خطأ وجهة النظر التي انتقدت عودته لتدريب الاتحاد بعد رحيل مواطنه لازلو بولوني.
وترصد “النادي” لزوراها في هذا التقرير أهم الإيجابيات التي ظهرت على أداء العميد تحت قيادة بيتوركا، على عكس ما حدث خلال ولايته الأولى مع النادي الجداوي..

1ـ (انضباط دفاعي)
بيتوركا طور كثيرًا في أداء الاتحاد على الصعيد الدفاعي بشكل خاص، الضغط والانتشار وتقارب المسافات بين الخطوط، كلها أمور اهتم بها المدرب منذ قدومه، وظهر أنها تحسنت كثيرًا في الكتيبة الاتحادية.

2ـ (تطور أداء اللاعبين)
العديد من اللاعبين تحسن أداءهم بشكل ملحوظ تحت قيادة “بيتي”، أحمد عسيري، ماجد الخيبري، سولي علي مونتاري، فهد المولد، ولاعبون أعادهم المدرب إلى الواجهة مثل أحمد الناظري والرائع زياد المولد صاحب هدف الفوز في الكلاسيكو.

3ـ (الغيابات لا تؤثر)
3ـ الاتحاد مع بيتوركا لا يتأثر بالغيابات، وقادر على توفير البدائل، يكفي أنه في مباراة الهلال ومع غياب ضابط إيقاع خط الوسط، الروماني لوسيان سان مارتن، لم يهتز الفريق أمام خط وسط الهلال المميز، وظهر بشكل متماسك وكان الطرف الأكثر سيطرة بفضل جماعية الاداء.

@mo7amed4287

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع