أخبار الصحف السعودية

عكاظ | ليلة تضميد الجراح

«النواخذة» في مأزق الفيحاء.. والاتحاد ينتظر روشتة القادسية

إبراهيم الموسى (الرياض)

يسعى فريق الاتحاد للعودة لجادة الانتصارات ومداواة الجراح على حساب ضيفه القادم من الساحل الشرقي فريق القادسية، حين يلاقيه في استهلال منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين اليوم.

فبعد الخسارة المريرة للاتحاد أمام منافسه التقليدي الأهلي بثلاثية نظيفة في الجولة السابعة، يبحث اليوم عبر شباك ضيفه القادسية عن مصالحة الجماهير الغاضبة بفوز يعيد للفريق شيئا من توازنه ويسترد به أنفاسه قبل العودة إلى جادة المنافسة من جديد، لأن أي تعثر من شأنه أن يبعد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي، وهو ما لا يريده سييرا ولاعبوه.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بالتشكيلة التي خاض بها الديربي، ويواصل نجمه الدولي فهد المولد غيابه للإصابة، إلى جانب قائد الفريق عدنان فلاتة والمدافع الشاب أحمد عسيري للسبب نفسه.

والفريق يحتل حاليا المركز الثامن بثماني نقاط، فيما يحتل القادسية المركز التاسع بالرصيد نفسه من النقاط وبفارق الأهداف عن مستضيفه.

فيما يتربص فريق الفيحاء الذي يحتل المركز الـ11 حاليا بست نقاط لأخذ حصته من ضيفه فريق الاتفاق الذي بات يقدم مستويات متراجعة، ويحتل حاليا المركز قبل الأخير بخمس نقاط، والخسارة لأي منهما تعني بقاءه في القاع وتأزم موقفه أكثر، خصوصا الاتفاق الذي دأب على تقديم بداية قوية ومن ثم التراجع والمنافسة على البقاء

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع