أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة |ياسين يدعم العميد.. ومكافآت خاصة لتجاوز لوكوموتيف

سعيد المعبدي – جدة
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صباح أمس تدريباته الاستعدادية للقاء لوكوموتيف الأوزبكي الذي سيقام في طشقند عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم «بتوقيت المملكة» ضمن افتتاحية دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وشملت التمارين على جمل فنية وجوانب تكتيكية مع شرح لأبرز نقاط القوة والضعف في الفريق الأوزبكي، وذلك على الملعب الذي ستقام عليه المباراة.
في سياق متصل شارك المدافع ياسين حمزة في المناورة التي قسم فيها المدرب الروماني بيتوركا اللاعبين إلى مجموعتين، في إشارة إلى جاهزيته لخوض اللقاءات المقبلة بعد تماثله للشفاء، وكان قد أجرى ياسين قبلها تدريبات تأهيلية قبل المناورة.
من جهة أخرى وعد عضو شرف النادي أنمار الحائلي بمكافأة خاصة لتجاوز الفريق الأوزبكي، مواصلًا دعمه للفريق حيث كان من أول المغادرين إلى طاشقند.
في سياق آخر شكر رئيس البعثة الاتحادية الكابتن طيار فيصل صديقي سفارة المملكة لدى دولة أوزباكستان على حسن الاستقبال وتسهيل كافة الأمور للبعثة، موضحًا أن الأجواء في المعكسر تسير على وجه ممتاز.
فيما أبدى الفريق الاتحادي قلقه من سوء أرضية الملعب ذو سعة الـ8 الآف متفرج والذي ستقام عليه مباراة اليوم، ومن الواضح أن أرضية الملعب متأثرة بالثلوج التي تأثرت بها أجواء مدينة طاشقند في الأيام الماضية، علمًا بأن الأجواء تحسنت.

 

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع